أبو تريكة يحسم صفقة القرن للأهلي المصري

رياضة

اليمن العربي

أعلن حسين الشحات نجم الأهلي المصري والمنضم إليه حديثا من نادي العين الإماراتي عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن انتقاله للمارد الأحمر.

 

وقال الشحات في تصريحات تلفزيونية لفضائية إم بي سي مصر : " الأهلي يستطيع اللعب وسط جمهوره الذي يخرج من اللاعبين كل ما لديهم".

 

وواصل: " تويتة أبو تريكه ومكالمة محمود الخطيب رئيس النادي بالإضافة لتشجيع عائلتي للأهلي حسمت انتقالي له".

 

وكشف حسين الشحات نجم الأهلي بأنه كان على وشك القبول في اختبارات الأهلي وهو في الرابعة عشر من عمره ولكن رفضه لـ"الواسطة" حال دون ذلك.

 

واستكمل: " خالي كان مساعد وزير التربية والتعليم وأنا لا أحب الواسطة وبسببه رفضت استكمال اختبارات الأهلي وكنت في ال 14 من عمري وقتها وانضممت للنصر وكانوا يرفضون التفريط في".

 

وواصل : " انتقلت للشرقية للدخان وأنا في التاسعة عشر من عمري وانتقلت بعدها للزمالك وقابلت أسامه نبيه ووقعت معه العقد وتحدث معي الأهلي بعدها بأسبوع وأخبرتهم بتوقيعي للزمالك ورغبتي في الانضمام للأهلي وتوقفت المفاوضات بسبب مطالبة الشرقية للدخان مليون ونص جنيه وانتقلت بعد ذلك للاتحاد السكندري وكان مقدم التعاقد 37 ألف ونصف جنيه وكنت في العشرين من عمري وقتها".

 

وصرح نجم الأهلي بأنه وقع على رغبة انضمامه للنادي بعد كأس العالم للأندية الشهر الماضي وقدمها لإدارة العين الإماراتي.

 

وأضاف : " انتقلت لمصر المقاصة عندما كنت في الشرقية للدخان وأنا في ال 22 من عمري".

وتابع: "كنت أشعر بأن انتقالي للزمالك لن يتم والزمالك والأهلي فاوضوني مرة أخرى بعد انتقالي للمقاصة بسنة واحدة".

 

واختتم الشحات تصريحاته قائلاً : " بعد كأس العالم للأندية مع العين وقعت على رغبتي للإنضمام للأهلي وهذا ما حسم المفاوضات".