عاجل.. بيان رسمي من الشركة المصرية CNE بشأن توقف بي ان سبورت

رياضة

بي ان سبورت
بي ان سبورت

أصدرت الشركة المصرية للقنوات الفضائية (CNE) بيان رسمي توضح فيه آلية عمل باقات beIN SPORTS في مصر خلال الفترة المقبلة، بعد إصدار الشبكة اليوم بيان تعلن فيه عن إيقاف الخدمة لعدم توصل اتفاق بينها وبين الشركة المصرية.

وقالت الشركة في بيانها التي نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "السادة مشتركي باقات beIN في مصر، رجاء العلم ان بث القنوات المشفرة متوقف حاليا من جهة أصحاب الحتوى (مجموعة beIN الإعلامية)".

نتيجة بحث الصور عن بي ان سبورت

ووعدت الشركة حل الأزمة في أقرب وقت خلال بيانها المنشور قائلة: "جاري العمنل على حل المشكلة في اقرب وقت، وفي حالة عدم حلها سيتم رد قيمة مبلغ الاشتراك".

في ذات الإطار ساد السخط على مشتركي باقات بي ان سبورت المشفربة بعد إعلان إيقافها في ظل اشتعال مباريات نهائيات كأس آسيا 2019، وحصول مصر على تنظيم أمم إفريقيا 2019، بجانب الدوريات الكبرى.

وهدد البعض إذا لم تحل الأزمة سيقوم المشتركون برفع دعوى قضائية ضد الشركة المصرية للحصول على خدماتهم كاملة إيفاءا بشروط الخدمة المتفق عليها حتى نهاية اشتراكاتهم.

أعلنت مجموعة بي إن سبورت القطرية، توقف البث التلفزيوني لقنواتها في مصر بداية من اليوم 8 يناير الحالي. 

ونشرت "بي إن سبورت" بيانًا على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تقول فيه: "تأسف مجموعة beIN الإعلامية لكونها غير قادرة على تقديم خدماتها مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية".

وأضافت: "اعتباراً من 8 يناير 2019 يتم قطع البث في مصر، وذلك بسبب عدم توقيع الصفقة".

واستقرت مجموعة "بي إن سبورت" الرياضية، على وقف خدمة البث المباشر عن القنوات داخل مصر خلال الساعات القادمة، بسبب إلغاء العقد بين الشركات الحاصلة على الاشتراك في مصر.