يلا شوت LiveHD7.. مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الشمالية بث مباشر اليوم الثلاثاء 8 / 1 / 2019 كأس آسيا

بث مباشر

اليمن العربي

يلتقي فريقي السعودية وكوريا الشمالية مباشر دوري بلس ضمن بطولة كأس آسيا 2019، دور المجموعات،الأخضر السعودي في بداية المشوار ضد المنتخب الكوري الشمالي، ويأمل في بداية مشفرة لكرة القدم السعودية، خصوصا أن الفريق عينه علي اللقب هذا العام، لأنه يملك كل المقومات لذلك وقد قام بعمل معسكرات تأهيلية بشكل مميز، ويطمح في أن تكون لديه كل الحظوظ من أجل نيل اللقب.

يطمح الأخضر السعودي الليلة، في إسعاد جماهيره وعشاقه عبر الإنتصار علي المنتخب الكوري الشمالي، والذي يعتبر أقل في المستوي من نظيره الجنوبي، والذي إلتقي معه الفريق السعودي منذ أسبوع، ونجح بالخروج أمامه بتعادل سلبي، وكان في بعض الأحيان هو الأفضل خلال المواجهة.

تنطلق المواجهة بين فريقي السعودية وكوريا الشمالية في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 18:00 بتوقيت القاهرة.

وسوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الشمالية مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 8 / يناير / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي السعودية وكوريا الشمالية مباشر، علي موقعكم كوريا الشمالية المفضل الفجر، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.