رابط يلا شوت الجديد HD مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر | كورة لايف |بث مباشر الاسطورة

رياضة

الاهلي وسموحة مباشر
الاهلي وسموحة مباشر الآن

موقعة من العيار الثقيل ينتظرها عشاق كرة القدم المصرية والعربية وذلك اليوم الثلاثاء عندما يواجه الفرق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق سموحة في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة باستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات مؤجلات الجولة الخامسة عشرة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
رابط يلا شوت الجديد HD مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر
الأهلي يرغب في استعادة بريقه في مباراة اليوم بعد الهزيمة من بيراميدز بقيادة حسام حسن بنتيجة 2-1 وهي الهزيمة التي فجرت براكين الغضب في القلعة الحمراء، ويتسلح الأهلي بصفقاته الجديدة وعلى رأسها رمضان صبحي ومحمود وحيد الدو دا كوستا ومحمد محمود بينما يغيب وليد أزارو وصلاح محسن وأحمد الشيخ ووليد سليمان وأكرم توفيق وحسام عاشور وأحمد فتحي وسعد سمير ومحمد نجيب للإصابة.
مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر | كورة لايف |بث مباشر الاسطورة
ويدخل النادي الأهلى لقاء اليوم وهو يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة بينما سموحة في المركز الثامن برصيد 23 نقطة، ويخشى الأهلي بقيادة مدربه مارتن لاسارتي مفاجآت طارق يحيى المدير الفني لسموحة المعروف بقدراته على تقديم مباريات كبيرة أمام أندية القمة وذلك رغم غياب مهاجم أحمد حسن مكي عن مباراة اليوم.

على الجانب الاخر يرغب فريق سموحة السكندري في مباغتة الأهلي مستغلا خسارته في مباراة الاسبوع الماضي امام بيراميدز من اجل انتزاع ثلاث نقاط غالية، ويرفع سموحة شعار الفوز حيث لم يعرف طعم الانتصار على الأهلي في آخر 7 لقاءات جمعتهما منذ فوزه يوم 17 ديسمبر 2015 بثلاثية دون رد.
وكان لاسارتي قد أعلن قائمة الأهلي لمواجهة سموحة كالتالي:
حراسة المرمى: شريف إكرامي – محمد الشناوي – علي لطفي

خط الدفاع: أيمن أشرف – محمد هاني – علي معلول – كريم نيدفيد – محمود وحيد – ساليف كوليبالي

خط الوسط: محمد محمود – هشام محمد – إسلام محارب – عمرو السولية – أحمد حمودي – رمضان صبحي – ناصر ماهر – جيرالدو– محمد شريف – وليد سليمان

خط الهجوم: مروان محسن

ومن المقرر أن يكون تشكيل الأهلي المتوقع أمام سموحة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: محمد هاني - ساليف كوليبالي - أيمن أشرف - علي معلول

خط الوسط: عمرو السولية - محمد محمود - ناصر ماهر - جيرالدو دا كوستا - وليد سليمان

خط الهجوم: رمضان صبحي