ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

ريال مدريد حديث الصحافة الإسبانية.. تعرف على السبب

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 02:22 م
ريال مدريد حديث الصحافة الإسبانية.. تعرف على السبب
ريال مدريد
 
اهتمت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، بأزمة ريال مدريد بعد هزيمته على يد ريال سوسيداد، التي طغت على تقديم النادي بالأمس للاعب الجديد إبراهيم دياز، كما ركزت على اقتراب برشلونة من إبرام صفقة دفاعية جديدة.

وعنونت صحيفة "ماركا" على غلافها "الرهان على المستقبل في البرنابيو".

وأضافت "ريال مدريد قدم إبراهيم دياز، الذي أوضح بأن الخيارات الـ3 أمامه في حالة رحيله عن مانشستر سيتي كانت الانتقال لريال مدريد".

كما أبرزت بيان النادي الأبيض بعد تعرض الألماني توني كروس لإصابة عضلية ستبعده عن الملاعب من أسبوعين لثلاثة، لكي ينضم إلى قائمة طويلة من المصابين.

وتطرقت الصحيفة للاجتماع الذي أقيم بين لاعبي ريال مدريد في المدينة الرياضية بفالديبيباس، حيث وجه المدرب سولاري وقائد الفريق سيرجيو راموس رسالة تشجيعية للاعبين بعد الهزيمة الماضية أمام ريال سوسيداد.

وعلى غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو" جاء العنوان "أزمة بيضاء".

وتابعت "ريال مدريد لم يجد حلا للمنحدر الذي يسير فيه، والنادي فقد الأمل في سولاري بعد التعثر في الليجا، ولكن على الرغم من كل شيء لا يزال فلورنتينو بيريز هادئا وسيضمن للمدرب منصبه".

ونشرت الصحيفة الكتالونية إحصائية تبرهن على تواضع مستوى ريال مدريد، حيث تمكن ليونيل ميسي ولويس سواريز نجمي برشلونة من تسجيل 28 هدفا هذا الموسم بالليجا، أكثر ما سجله ريال مدريد بالكامل الذي وصل عدد أهدافه لـ26.

وفي الأعلى أوضحت أن برشلونة ينتظر الإعلان عن ضم توديبو من تولوز اليوم أو غدا، على أن يتم تقديمه رسميا مع نهاية الموسم.

وواصلت صحيفة "سبورت" الحديث عن أزمة ريال مدريد وعنونت "أسوأ مدريد في القرن".

وأبرزت الصحيفة بأن ريال مدريد الحالي هو الأسوأ في القرن الواحد والعشرين بوصوله إلى 30 نقطة وتسجيل 26 هدفا فقط واحتلاله المركز الخامس، خارج المراكز المؤهلة لدوري الأبطال بعد مرور 18 جولة.

فيما نقلت جزءا من حديث فلونتينو بيريز رئيس النادي الملكي الذي طلب الهدوء على الرغم من الأزمة التي يمر بها الفريق، كما تناولت مغادرة بيل لمدرجات سانتياجو برنابيو قبل انتهاء مباراة الفريق أمام ريال سوسيداد.

وفقا لسبورت فإن إدارة برشلونة تنوي التعاقد مع توديبو خلال يناير/ كانون الثاني الحالي مقابل دفع 2 مليون يورو لناديه الفرنسي.

وسلطت الصحيفة الضوء على رغبة جيرارد بيكيه في دخول زميله ليونيل ميسي كمساهم في ناديه الجديد أندورا، الذي أصبح رئيسا له قبل أيام.

وفي الصفحة الاولى من صحيفة "سوبر ديبورتي" جاء العنوان "لا يزال في الملعب".

وأكملت "مباراة فالنسيا غدا في الكأس أمام سبورتنج خيخون ليست محسومة، كما تنتظر الفريق مباريات مهمة للغاية في الليجا أمام بلد الوليد وسيلتا فيجو وفياريال".

وأشارت الصحيفة لاهتمام فالنسيا بضم المهاجم الإسباني ألفارو موراتا من تشيلسي، إذا لم يتم حسم موقف ميتشي باتشواي وكيفن جاميرو.

تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
هل تتوقع إنتهاء الأزمة اليمنية خلال العام الجديد
كأس اسيا
الأردن
1
x
14:00
1
فيتنام
تايلاند
-
x
17:00
-
الصين
إيران
-
x
20:00
-
عمان
الدوري الألماني
شالكة
-
x
20:00
-
فولفسبورج
كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2019
الرجاء الرياضي - المغرب
-
x
19:00
-
افريقيا ستارز - ناميبيا
نصر حسين داي - الجزائر
-
x
19:45
-
الأهلي بنغازي - ليبيا
النادي الصفاقسي - تونس
-
x
19:00
-
فيبرس - أوغندا
الدوري الإنجليزي الممتاز
هيديرسفيلد تاون
0
x
14:30
3
مانشستر سيتي
فولهام
1
x
19:00
2
توتنهام هوتسبير
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
فياريال
-
x
18:15
-
أتلتيك بيلباو
برشلونة
-
x
22:45
-
ليجانيس
الدوري الإيطالي
نابولي
-
x
22:30
-
لاتسيو