مفاجأة.. نجمي ريال مدريد يقتربان من الانتقال لإنتر ميلان

رياضة

ريال مدريد
ريال مدريد

أكدت تقارير صحفية إيطالية رغبة نادي إنتر ميلان في التعاقد مع ثنائي وسط نادي ريال مدريد توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش أفضل لاعب في أوروبا لعام 2018.

وكان نادي إنتر ميلان قد أكد على رغبته في الحصول على خدمات الكرواتي لوكا مودريتش وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لكن ريال مدريد تمسك بشدة ببقاء اللاعب الكرواتي في صفوفه.

أما اللاعب الثاني؛ يشعر توني كروس بعدم راحة مع ريال مدريد هذا الموسم حيثُ يعاني الفريق بشدة هذا الموسم من الخسائر سواء في الليجا الاسبانية أو دوري الأبطال عندم سقط الملكي أمام سسكا موسكو الروسي.

وقالت تقارير صحفية إيطالية أن نادي ريال مدريد يريد بشدة ضم المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي من الإنتر لتدعيم خط هجوم الفريق الذي أصبح ضعيفا برحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأوضحت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن لوكا مودريتش لم يفقد الأمل في الانضمام إلى إنتر ميلان بعد أن رفضت إدارة ريال مدريد العرض الذي قدم له في الصيف الماضي.

ولايزال الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018 تحت العقد المبرم حتى يونيو 2020، وقد عبر مودريتش عن خيبة أمله في مستوى وأداء ريال مدريد هذا الموسم، ويُذكر فأن مودريتش قد رفض أحدث عرض من ريال مدريد ، بقيمة 12 مليون يورو سنوياً ، للحصول على راتب يقل قليلاً عن 10 مليون يورو في سان سيرو.

وأكدت التقارير إنه ليس الشخص الوحيد الذي يتوق إلى الانتقال من برنابيو، حيث أن كروس موجود أيضًا على رادار إنتر في الموسم المقبل، ويريد الريال أن يتعاقد مع إيكاردي الذي يملك شرط جزاء بقيمة 110 مليون يورو.