كلوب يعلق على خروج ليفربول من كأس الاتحاد الإنجليزي

رياضة

كلوب
كلوب

أرجع يورجن كلوب مدرب ليفربول، الخسارة أمام وولفرهامبتون (1-2)، يوم الإثنين، والخروج من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، إلى التغييرات العديدة التي اضطر لإجرائها على تشكيلة فريقه.

وأشرك كلوب مجموعة من اللاعبين البدلاء في هذه المباراة، إضافة إلى بعض الناشئين مثل رافائيل كاماتشو وكيرتيس جونز وكي-جانا هويفر، والأخير دخل الملعب بعد دقائق قليلة من انطلاق المباراة على حساب المصاب ديان لوفرين.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" بعد انتهاء اللقاء: "بعد المباراة الأخيرة أمام مانشستر سيتي، كان هناك لاعبون غير جاهزين، وكان يتوجب علينا إجراء التعديلات".

وأضاف: "آدم لالانا وجوردان هندرسون (لم يشاركا في لقاء اليوم) كانا في خططنا، عكس ديان لوفرين، ولهذا كان يتوجب إجراء التغييرات، وفي الشوط الثاني أردنا خوض اللقاء بطريقة جديدة إيجابية".

ودخل كل من محمد صلاح وروبرتو فرمينو أرض الملعب في الشوط الثاني، وعن ذلك قال كلوب: "أشركنا مو وبوبي وظهرنا بشكل مختلف، لم يكن ممكنا بدء مباراة اليوم بهذين اللاعبين، فقط لوفرين هو من لعب جميع المباريات في الآونة الأخيرة، الوضع ليس مريحا على الإطلاق".

وتابع: "لست متأكدا ما كنتم ستقولونه في حال قلت لكم من البداية إن قلبي الدفاع سيكونان فابينيو وهويفر، كنتم ستقولون إنني لا أحترم المنافس".

وأشاد كلوب بلاعبيه الشباب قائلا "لسنا هنا لتحطيم الرقم القياسي في أكثر الفرق شبابا، نعتقد أن هؤلاء اللاعبين جيدون بما فيه الكفاية، لم يكن الأمر مريحا في البداية، لكنهم أدوا مهمتهم اليوم، الأمر يتعلق بالتناغم، لم يكن هذا موجودا، لعبنا هنا قبل أسابيع قليلة وكانوا (وولفرهامبتون) جيدين جدا".

ورفض كلوب التحدث مطولا عن جدول المباريات المزدحم في إنجلترا خلال فترة الأعياد، وقال: "أحتاج لأكون متأكدا أنني أتفوه بالكلمات المناسبة، لا أريد تصدر العناوين، جميعكم يريد هذا العدد من المباريات، ونحن لعبناها كلها وحققنا نجاحا، اليوم خسرنا، هذه هي الحكاية".