تطبيق "iTunes" على تلفزيونات سامسونج في 2019

تكنولوجيا

اليمن العربي

كشفت شركة سامسونج الكورية عن مفاجأة قبل بدء معرض التكنولوجيا الأضخم في العالم CES من خلال الإعلان عن شراكة تلفزيونية جديدة مع منافستها اللدودة شركة أبل Apple، يمكن لأصحاب التلفزيونات الذكية من سامسونج التمتع بتطبيق iTunes خلال العام الجاري، وفقاً للعين الإخبارية.

بحسب صحيفة ميرور البريطانية سيتم طرح تطبيق iTunes Movies وTV Shows في تلفزيونات سامسونج في وقت لاحق من عام 2019، وهي المرة الأولى التي تتعاون فيها الشركتان بهذه الطريقة في سوق التلفزيون.

وسيتمكن مستخدمو هواتف آيفون من الاتصال وبث المحتوى إلى تلفزيونات سامسونج عبر اتصال AirPlay اللاسلكي.

وقال وون جين لي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج للأعمال الشاشات المرئية: "نفخر بالعمل مع كبار قادة الصناعة لتقديم أوسع مجموعة من خدمات المحتوى لمنصة التلفزيون الذكي الخاصة بنا".

وأضاف لي: "يعد توفير مزيد من المحتوى لمالكي تلفزيون سامسونج وعملاء أبل من خلال خدمة iTunes والاتصال الاسلكي عبر AirPlay مثاليًا للجميع".

وقال إيدي كيو متحدث من شركة أبل: "نتطلع إلى تقديم تجربة خدمة iTunes وAirPlay 2 لعدد أكبر من العملاء حول العالم من خلال تلفزيونات سامسونج الذكية، لذا فإن مستخدمي آيفون iPhone وآيباد iPad لديهم طريقة أخرى للاستمتاع بجميع المحتويات المفضلة عبر شاشة أكبر في منزلهم".