ريال مدريد ينجح في إنهاء صفقة القرن (صور)

رياضة

ريال مدريد
ريال مدريد

وصل ريال مدريد ومانشستر سيتي لاتفاق على انتقال اللاعب إبراهيم دياز لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي ، حتى 30 يونيو 2025 لمدة ستة مواسم.
 
ويغادر دياز إلى مدريد لإجراء الفحص الطبي يوم غد ، الاثنين ، 7 يناير ، سيتم عرض اللاعب في الساعة 3:30 بعد الظهر بتوقيت مكة في الصندوق الملكي في ملعب سانتياغو برنابيو.

وكانت العديد من التقارير قد أشارت إلى اقتراب ريال مدريد من التعاقد مع دياز بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في ظل رفضه لتجديد تعاقده مع النادي الإنجليزي.

نتيجة بحث الصور عن إبراهيم دياز

وأعلنت صحيفة "آس" الإسبانية عن توصل ناديي ريال مدريد ومانشستر سيتي للصيغة النهائية بشأن انتقال دياز إلى قلعة "سانتياجو برنابيو" في يناير الحالي.

وسينتقل صاحب الـ19 عاما إلى ريال مدريد بعقد يمتد لـ6 سنوات، مقابل 15 مليون يورو، دون الكشف عن الراتب السنوي الذي سيحصل عليه اللاعب الإسباني.

وسيحصل إبراهيم دياز على القميص رقم 21 الذي كان يرتديه الإسباني بورخا مايوال قبل انتقاله إلى ليفانتي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن دياز سيكون هو اللاعب الوحيد الذي سينتقل إلى ريال مدريد في يناير الحالي، بعد رفض إيزيكيل بالاسيوس، لاعب وسط ريفر بليت الأرجنتيني، الانتقال قبل نهاية هذا الموسم.