برعاية الهلال الإماراتي.. كلية الطب تحتفل بتخرج الدفعة 38 للطب البشري

أخبار محلية

اليمن العربي

أقامت كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن العاصمة المؤقتة للبلاد، صباح اليوم، حفل تخرج دفعة "نبض" طب بشري, وذلك بعد مجهود 6 سنوات جنى الطلاب ثماره بكل عز واقتدار.

حيث أقيم حفل دفعة "نبض" بقسم كلية الطب البشري التابعة لكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن، برعاية الهلال الأحمر الإماراتي، الذي تتكرر مكارمه من حفل لآخر، ساعيا للتخفيف من عبئ تكاليف الاحتفالات للطلاب المتخرجين من كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن، ومد يد العون لكافة الخريجين والخريجات الذين يحتفلون بيومهم المنتظر .

وخلال الحفل عبر محمد الجنيبي ممثل الهلال الأحمر الإماراتي، عن فرحته لكل ماراه من فرحة وابتهاج من الطلاب بمناسبة تخرجهم من كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن، وسعادة أولياء أمورهم بهذا اليوم المنتظر وان يكونوا إضافة جديدة ومتميزة للمستشفيات في مدينة عدن وكل المحافظات المحررة،.

وقال ممثل الهلال الأحمر الإماراتي محمد الجنيبي، ان الهلال الأحمر الإماراتي مستمر في دعمه لحفلات التخرج ومد العون لكل المجالات.

وعبر أحد الطلاب الخريجين من كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن، عن ارتياحه للدعم الإماراتي ومد يد العون للهلال الأحمر ودعمهم اللامحدود لحفلهم وجميع حفلات تخرج الطلاب.

كما عبر ممثل الهلال الأحمر الإماراتي محمد الجنيبي، عن سعادته بهذا اليوم الذي تطوى من خلاله سنوات دراسية مضت في كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن، والانتقال إلى مرحلة عملية في حياتهم المستقبلية.

وأشاد أحد أولياء أمور الطلاب الخريجين من كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن، بالصورة الجميلة التي ظهرت اليوم في حفل تخرج دفعة (نبض) من كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن.

وقال ولي أمر أحد الطلاب الخريجين من كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن، أكان الهلال الأحمر الإماراتي دوره بارز وملموس في هذا الحفل وفقرات الحفل كانت متنوعة ومتناسقة.

كما عبر ولي الأمر، عن فخره بهذا اليوم الذي يكون فيه الطلاب محملين بشهادة تخرج  ويحملون لقب علمي رفيع وهو لقب طبيب.

حضر الحفل مدير أمن العاصمة عدن اللواء شلال علي شائع, وقائد الحزام الأمني وضاح عمر عبدالعزيز , والنقيب مروان الشاعري قائد كتيبة العصفة "٤" والقائد منيف الزبيدي قائد كتيبة العاصفة وعدد من القادة ورجال الأمن، بالاضافة إلى عدد كبير من الاعلاميين والمهتمين وعدد من أقارب الطلاب الخريجين من كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن.