بالصور.. جنود معسكر الأدواس بحضرموت ينقذون مصابين بعد حادثين مروريين

أخبار محلية

اليمن العربي

قالت مصادر في حضرموت إنه وضمن سلسلة الأعمال الانسانية التي يقوم بها معسكر الادواس التابع لـ (النخبة الحضرمية)  بشكل يومي بسبب وعرة الطريق والمنعطفات الخطيرة في الخط الرابط بين ساحل ووادي حضرموت وبعد تلقي بلاغ مساء أمس السبت من أحد المواطنين عن انقلاب قاطرة محمله بينما كنات في طريقها إلى المكلا  وتسبب انقلابها بتسرب زيت حارق من قاطرة قد تم توقيفها سابقا، بذل الجنود الجهد الكافي في تغطية الزيت المسكوب على الخط بالرمل.

ولفتت المصادر إلى أن  الافراد المرابطين بمعسكر الادواس تحركوا على الفور بمعية سيارة الاسعاف قبل أن يصلوا إلى موقع الحادث ويقوموا بإسعاف شخصين تعرضا لإصابات طفيفة إلى المعسكر  لتلقي العلاج.

وأضافت المصادر أنه وبعد مرور أقل من نصف ساعة من الحادث الأول تلقت العمليات البلاغ الثاني حول وقوع حادث مروري آخر على الخط العام ما بين راس حويرة والادواس، حيث انقلبت فيه سيارة  "فورشنر" كان على متنها سائق مع عائلة عددهم خمسة أشخاص في طريقهم  الى المكلا، بينما أصيب السائق بجروح بليغة، وقد تم إسعافه على إثرها إلى المكلا.

 كما اصيب بعض افراد العائلة بإصابات مابين متوسطة وطفيفة  ونقلوا إلى المكلا على متن سيارة تابعة للمعسكر.

 يشار إلى أن هذه الحوادث ليست الأولى من نوعها وذلك لوعورة الطريق الرابط بين ساحل ووادي حضرموت ووجود الكثير من العقاب والمنعطفات والحفر التي تتسبب في كثير من الحوادث المرورية.