برشلونة يقترب من حسم موهبة فرنسية جديدة

رياضة

برشلونة
برشلونة

تسعى إدارة فريق برشلونة الإسباني إلى حسم صفقة المدافع الواعد بالكرة الفرنسية، جان كليير توديبو، والذي يُلّقب في الصحافة المحلية برافائيل فاران الجديد.

اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا والذي ينشط بنادي تولوز بالدرجة الممتازة، ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي ولا يبدو أن هناك ثمة تجديد بعد تمرد اللاعب وطلبه من النادي السماح له بالمغادرة والموافقة على العروض المُقدّمة.

بيد أن إدارة النادي قامت بتعليق نشاطه مع الفريق الأول وحرمانه من المشاركة منذ نوفمبر الماضي (آخر مشاركة في 3 نوفمبر ضد ستراسبورج)، في الوقت الذي كان لاعبًا أساسيًا طيلة الجولات العشر الأولى من الدوري الفرنسي.

كليير من مواليد جويانا الفرنسية ويتمتع بقوام هائل للغاية مقارنة بعمره بلغ 189 سم، وهو ما أكسبه الصلادة والفوز بالثنائيات الهوائية، حيث سجل هدفًا وصنع آخرًا هذا الموسم.
وجذب اللاعب أنظار العديد من عمالقة القارة يتصدرهم يوفنتوس ونابولي الإيطاليين إضافة إلى بايرن ميونيخ الألماني والذين سيتصارعون في الأيام القادمة من أجل الظفر بخدمات توديبو.

ووفق التقارير فإن قيمة الصفقة لن تتعدى 5 ملايين يورو نظرًا لعمر وقلة خبرات اللاعب، فضلًا عن قرب انتهاء عقده وهو ما لن يمثل مشكلة في الانتظار حتّى نهاية الموسم.