شاهد الان - البث المباشر لمباراة الامارات والبحرين في كاس اسيا بث مباشر جودة عالية HD

رياضة

كاس اسيا
كاس اسيا

يلا شوت live مشاهدة مباراة الامارات والبحرين بث مباشر، الإمارات تستضيف أمم أسيا يسعى لتحقيق لقب البطولة،  روابط مباراة الامارات والبحرين , يدخل منتخب الإمارات فى مباراة الجولة الأولى والافتتاح بالمجموعة الأولى من نهائيات أسيا 2019،بث حي مباراة الامارات والبحرين, ويأمل منتخب الأبيض فى تحقيق لقب البطولة المقامة على أرضه، لينك ماتش الامارات والبحرين بث مباشر ,كما يسعى للانتصار فى المباراة وحصد أول ثلاث نقاط فى المسيرة بث يوتيوب مباراة الامارات والبحرين اون لاين alyamanalaraby.



يفتتح منتخب الإمارات مشواره في بطولة كأس الأمم الأسيوية عندما يلتقي اليوم السبت مع البحرين بملعب مدينة زايد الرياضية بالعاصمة الإماراتية أبوظبي ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضاً منتخبي تايلاند والهند.

موعد مباراة الامارات ضد البحرين والقناة الناقلة – مشاهدة مباراة الامارات والبحرين بث مباشر 5-1-2019 كاس اسيا

تنطلق مباراة الإمارات والبحرين في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة beIN SPORTS MAX 1 HD AR.

مشاهدة مباراة الامارات والبحرين بث مباشر 5-1-2019 كاس اسيا

ويشارك فى النسخة الجديدة من بطولة كأس آسيا 24 منتخباً، للمرة الأولى فى التاريخ، يتم تقسيمها إلى 6 مجموعات تضم كل واحدة أربعة منتخبات، ويتأهل المتصدر والوصيف إلى دور الـ16، إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تنال المركز الثالث، وتشهد البطولة إقامة 51 مباراة تقام على ثمانية ملاعب فى أربع مدن هى، أبوظبى والعين ودبى والشارقة، وتستمر على مدار 28 يوماً.

مشاهدة مباراة الامارات والبحرين بث مباشر 5-1-2019 كاس اسيا

ويسعى منتخب الإمارات لتحقيق الفوز في ضربة البداية لقطع خطوة نحو تحقيق أول أهدافه بالمسابقة القارية وهو ضمان التأهل لدور الـ 16 من منافسات البطولة وهو يعتلي صدارة المجموعة الاولى من أجل مواجهة أحد المنتخبات المتأهلة عن المركز الثالث.

مشاهدة مباراة الامارات والبحرين بث مباشر 5-1-2019 كاس اسيا
ويسجل منتخب الإمارات الظهور العاشر في بطولة كأس الأمم الأسيوية، وحصل على المركز الثاني والميدالية الفضية في نسخة 1996 التي أقيمت على ملعبه فيما حصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية في نسخة 2015 التي أقيمت بأستراليا.

مشاهدة مباراة الامارات والبحرين بث مباشر 5-1-2019 كاس اسيا

أما منتخب البحرين فيسجل الظهور السادس في بطولة كأس الأمم الأسيوية، وكانت أفضل مشاركاته في نسخة 2004 عندما حصل على المركز الرابع فيما ودع النسخة الماضية من دور المجموعات.

مشاهدة مباراة الامارات والبحرين بث مباشر 5-1-2019 كاس اسيا

البطولة: كاس اسيا 2019

المباراة: الإمارات X البحرين الجولة: 1

الملعب: استاد مدينة زايد الرياضية

الحكم: أدهم مخادمة

المعلق : حسن العيدروس + حفيظ دراجي (خليل البلوشي + ابراهيم الهشال).

القنوات الناقلة:

Arena Sport 2
IRIB Varzesh

Arena Sport 1 HD Cro
beIN SPORTS MAX 2 HD AR

beIN SPORTS MAX 1 HD AR
Alkass EXTRA One HD

Alkass EXTRA TWO HD