مشاهدة مباراة الإمارات والبحرين السبت بث مباشر اليوم 5-1-2019 يلا شوت| Alkass EXTRA One HD

رياضة

الإمارات والبحرين
الإمارات والبحرين

تنطلق اليوم السبت 5-1-2019 فعاليات نهائيات كأس آسيا 2019، حيث يركز اليمن العربي على إتاحة البث المباشر لأولى مباريات البطولة بين منتخبي الإمارات المستضيف ونظيره البحريني ضمن منافسات المجموعة الاولى، والتي تضم كلا من الإمارات والبحرين والهند وتايلاند، مشاهدة مباراة الإمارات والبحرين بث مباشر اليوم السبت 5-1-2019 يوتيوب HD بدون تقطيع اليمن العربي لايف مباراة الإمارات والبحرين بث مباشر alyamanalaraby Live يوتيوب رابط جوال مشاهدة مباراة الإمارات والبحرين بث مباشر.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات والبحرين

ستنقل عدد كبير من القنوات اليوم أولى فعاليات نهائي كأس آسيا 2019 ومن بينها عدة قنوات قطرية بجانب beIN Sport  Arena Sport 2 - IRIB Varzesh - Arena Sport 1 HD Cro - beIN SPORTS MAX 2 HD AR - -eIN SPORTS MAX 1 HD AR- Alkass EXTRA One HD - Alkass EXTRA TWO HD.

نتيجة بحث الصور عن مباراة الإمارات والبحرين

موعد بطاقة مباراة الإمارات والبحرين اليوم في كأس آسيا :

ستنطلق المباراة في تمام السادسة مساءا بتوقيت مصر، والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، الملعب: استاد مدينة زايد الرياضية

الحكم: أدهم مخادمة  المعلق : حسن العيدروس + حفيظ دراجي (خليل البلوشي + ابراهيم الهشال).


يفتتح منتخب الإمارات مشواره في بطولة كأس الأمم الأسيوية عندما يلتقي اليوم السبت مع البحرين بملعب مدينة زايد الرياضية بالعاصمة الإماراتية أبوظبي ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضاً منتخبي تايلاند والهند.

نتيجة بحث الصور عن مباراة الإمارات والبحرين

موعد مباراة الامارات ضد البحرين والقناة الناقلة – مشاهدة مباراة الامارات والبحرين بث مباشر 5-1-2019 كاس اسيا

تنطلق مباراة الإمارات والبحرين في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة beIN SPORTS MAX 1 HD AR.

يشارك فى النسخة الجديدة من بطولة كأس آسيا 24 منتخباً، للمرة الأولى فى التاريخ، يتم تقسيمها إلى 6 مجموعات تضم كل واحدة أربعة منتخبات، ويتأهل المتصدر والوصيف إلى دور الـ16، إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تنال المركز الثالث، وتشهد البطولة إقامة 51 مباراة تقام على ثمانية ملاعب فى أربع مدن هى، أبوظبى والعين ودبى والشارقة، وتستمر على مدار 28 يوماً.

ويسعى منتخب الإمارات لتحقيق الفوز في ضربة البداية لقطع خطوة نحو تحقيق أول أهدافه بالمسابقة القارية وهو ضمان التأهل لدور الـ 16 من منافسات البطولة وهو يعتلي صدارة المجموعة الاولى من أجل مواجهة أحد المنتخبات المتأهلة عن المركز الثالث.

ويسجل منتخب الإمارات الظهور العاشر في بطولة كأس الأمم الأسيوية، وحصل على المركز الثاني والميدالية الفضية في نسخة 1996 التي أقيمت على ملعبه فيما حصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية في نسخة 2015 التي أقيمت بأستراليا.

صورة ذات صلة

أما منتخب البحرين فيسجل الظهور السادس في بطولة كأس الأمم الأسيوية، وكانت أفضل مشاركاته في نسخة 2004 عندما حصل على المركز الرابع فيما ودع النسخة الماضية من دور المجموعات.

يلا شوت live مشاهدة مباراة الامارات والبحرين بث مباشر، الإمارات تستضيف أمم أسيا يسعى لتحقيق لقب البطولة،  روابط مباراة الامارات والبحرين , يدخل منتخب الإمارات فى مباراة الجولة الأولى والافتتاح بالمجموعة الأولى من نهائيات أسيا 2019،بث حي مباراة الامارات والبحرين, ويأمل منتخب الأبيض فى تحقيق لقب البطولة المقامة على أرضه، لينك ماتش الامارات والبحرين بث مباشر ,كما يسعى للانتصار فى المباراة وحصد أول ثلاث نقاط فى المسيرة بث يوتيوب مباراة الامارات والبحرين اون لاين alyamanalaraby.