ضربة قوية من الهلال السعودي بضم عقدة محمد صلاح

رياضة

الهلال السعودي
الهلال السعودي

اتفقت إدارة نادي الهلال السعودي، مع مدافع فريق النجم الأحمر الصربي، والمنتخب الأسترالي، ميلوس ديجينيك، على الانضمام للزعيم في يناير الجاري.

ووفقا لتقارير صحيفة سعودية، فإن الهلال أنهى اتفاقه مع المدافع الأسترالي الدولي، في دبي، وفي حال تجاوزه الفحوصات الطبية سيتم التوقيع معه بشكل رسمي.

وسيكون ديجينيك، اللاعب الآسيوي في قائمة فريق الهلال، بعد رحيل السوري عمر خربين عن صفوف الزعيم، ومن المنتظر أن يلتحق بصفوفه عقب نهاية مشاركته مع منتخب بلاده ببطولة كأس أمم آسيا، التي تفتتح مساء اليوم السبت في الإمارات.

ويبلغ ديجينيك من العمر 24 عاما، ولديه 19 مباراة دولية مع المنتخب الأسترالي، ويمثل فريق النجم الأحمر الصربي حاليا، وسبق له اللعب مع يوكوهاما إف مارينوس الياباني، وميونخ 1860 وشتوتجارت.

ويجيد الأسترالي اللعب في أكثر من مركز، ويتميز بالصلابة الكبيرة والتدخلات الناجحة، وشارك مع فريقه في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بالمجموعة التي ضمت ليفربول ونابولي وباريس سان جيرمان.

وكان النجم الأحمر قد فاز على ليفربول ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وصعب مهم الريدز في الوصول إلى دور الـ 16 من ذات البطولة والتي تاهل فيها على حساب نظيره نابولي، حيث كان ميلوس ديجينيك له دور بارز في إيقاف محمد صلاح عن التهديف.

صورة ذات صلة