فيديو.. الأهلي يتقدم على بيراميدز في الشوط الأول برأسية أزارو الرائعة

رياضة

الاهلي
الاهلي

أنهى الأهلي الشوط الأول من مباراته أمام بيراميدز متقدما بهفد نظيف، في المباراة المقامة على ستاد الدفاع الجوي والمؤجلة من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.


رمى كل مدرب بكامل أوراقه الرابحة في بداية اللقاء حيث أشرك حسام حسن بجون سيفونيس وعبد الله السعيد وإيريك تراوري، فيما دفع لاسارتي مدرب الأهلي برمضان صبحي ووليد أزارو ومحمد الشناوي.


بداية المباراة كانت قوية من جانب كلا الفريقين، وظهرت الخطورة مع الدقائق الأولى للقاء، حيث سدد ناصر ماهر كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة ٥ لكنها علت عارضة أحمد الشناوي حارس بيراميدز بقليل.

وهدأ "رتم" اللقاء قليلا حيث انعدمت الخطورة على أي مرمى وانحصر اللعب في وسط الملعب، حنى الدقيقة ٢١ بعدما مرر وليد أزارو مهاجم الأهلي كرة عرضية من الجانب الأيمن، لكنها لم تجد من يسددها لتمر بسلام على أحمد الشناوي حارس بيراميدز.


وفي الدقيقة ٢٤ مرر عمرو السولية كرة لوليد أزارو داخل منطقة الجزاء، لكن المغربي لم ينجح في التعامل معها ليتدخل احمد أيمن منصور، ويبعد الكرة خارج منطقة جزاء فريقه.


ورد بيراميدز بكرة عرضية من محمد فاروق في الدقيقة ٢٨ لكن محمد الشناوي حارس الأهلي أمسكها بكل سهولة، دون أي تدخل من مهاجمي أصحاب الأرض.


وقي الدقيقة ٣٣ مرر رمضان صبحي كرة لعلي معلول ليمرر كرة عرضية بالمقاس لينقض عليها وليد أزارو ويضعها داخل الشباك برأسه معلنا عن الهدف الأول للأهلي.


بعد الهدف حاول لاعبو بيراميدز العودة للقاء وإدراك التعادل لكن الوقت لم يسعفهم لينتهي الشوط بتقدم الأهلي بهدف نظيف لوليد أزارو.