نائب الرئيس يناقش مع محافظ تعز وقائد محورها مستجدات الأوضاع

أخبار محلية

اليمن العربي

ناقش نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن على محسن صالح اليوم الخميس مع محافظ محافظة تعز نبيل عبده شمسان وقائد المحور قائد اللواء 154 اللواء الركن سمير الحاج قائد الأوضاع والمستجدات والتطورات في المحافظة وجهود إستكمال التحرير وأولوية توفير الخدمات في المناطق المحررة تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية.


وعبر نائب الرئيس عن تهانيه للمحافظ وقائد المحور لنيلهم ثقة القيادة السياسية وما تشكله مواقعهما من مسؤولية كبيرة تتطلب مضاعفة الجهود والإنتصار لتضحيات أبناء تعز والعمل على تخفيف معاناتهم.


وحث نائب رئيس الجمهورية محافظ المحافظة وقائد المحور على ضرورة توحيد الصفوف والكلمة في محافظة تعز خلف قيادة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وبما يحقق استكمال تحرير المحافظة وتثبيت الأمن والاستقرار فيها وإعادتها إلى موقعها الطبيعي كمنطلق للثقافة والمدنية والسلام.


من جهته عبر محافظ المحافظة عن تقديره وتقدير أبناء تعز لما توليه القيادة السياسية من إهتمام بالمحافظة وحرصها على تطبيع الحياة فيها، مؤكداً بأنه مع بقية قيادات السلطة المحلية وأبناء المحافظة لن يدخروا جهداً من شأنه تحقيق استعادة الدولة ومؤسساتها والإتجاه نحو البناء وإعادة الإعمار وتجاوز ما خلفته حرب الميليشيات.