أخبار مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم 3-1-2019.. أزمة داخل صفوف الأحمر ورحيل أزارو

رياضة

الاهلي وبيراميدز
الاهلي وبيراميدز

يقدم موقع اليمن العربي آخر أخبار النادي الاهلي اليوم 3-1-2019 ولاسيما عن مواجهته المرتقبة أمام بيراميدز ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من منافسات الدوري المصري.

رقم مميز يدعم الأهلي قبل مواجهة بيراميدز

يحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضيفاً على نظيره بيراميدز مساء الجمعة 4 يناير بملعب استاد الدفاع الجوي، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة بمسابقة الدوري المصري.

يمتلك الأهلي رقماً مميزاً في مشواره هذا الموسم بمسابقة الدوري المصري حتى الآن.

الأهلي لا يخسر خارج ملعبه، حيث خاض 4 مباريات، حقق الفوز في 3 و تعادل في مباراة واحدة.

حقق الفوز على المصري البورسعيدي ثم حرس الحدود ثم بتروجت و أخيراً سقط في فخ التعادل أمام الداخلية بنتيجة 2-2.


3 أسباب تجعل من لقاء الأهلي وبيراميدز قمة كروية مشتعلة
أولاً: أزمة الأهلي وتركي اّل الشيخ

أزمة شديدة وحالة احتقان انتابت مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وتركي ال الشيخ، مالك نادي بيراميدز قبل شهور عديدة ماضية، بدأت بتنازل الأخير عن منصبه الشرفي كرئيساً شرفياً للنادي الأحمر، ثم حالة غليان بتصريحات نارية أطلقها وزير الهيئة العامة للترفيه حالياً بلمملكة العربية السعودية، مما جعل أنصار الأهلي في حالة احتقان شديدة مع كل ما يخص الناي حديث العهد.
ثانياً: حسام حسن

يزيد من اثارة أي لقاء يخوضه الأهلي حينما يقود المدير الفني للمنافس هو حسام حسن، فأخفق المارد الأحمر في عدة مناسبات أمام “العميد”، على مدار المواسم السابقة خلال رحلته التدريبة خاصةً مع ناديي الاتحاد والمصري، حيث تنعم مواجهات الأهلي وحسام بالاثارة والمتعة والتشويق والحماس الزائد.

ثالثاً: موقف الفريقين

الأهلي يحتل المركز السادس برصيد 26 نقطة 12 مباراة وفي حالة الفوز سيقترب بشدة من بيراميدز صاحب الـ 30 نقطة في المركز الثاني، في حين أن فوز بيراميدز سيمنحه الوصافة عن جدارة وبانفراد تام ويدفعه لملاحقة الزمالك المتصدر على القمة.


أزمة في الأهلي قبل مواجهة بيراميدز
باتت الجبهة اليمنى لفريق النادي الأهلي وقلبي دفاع الفريق يمثلان صداعاً في رأس المدير  الفني الجديد الأورجواني مارتن لاساراتي.

وتعرض أحمد فتحي للاصابة مجدداً مع أول مباراة يخوضها مع الفريق أمام الداخلية، حيث يغيب لمدة 6 أسابيع بسبب تمزق في العضلة الأمامية.

الأهلي يكشف حقيقة رحيل أزارو في يناير
كشف مجلس إدارة النادي الأهلي حقيقة رحيل المغربي وليد أزار عن صفوف فريق الكرة بالنادي مع حلول شهر يناير المقبل بفترة الانتقالات الشتوية.

وكشفت تقارير صحفية عن تصرحات لمصدر مسؤول داخل النادي الأحمر تشير إلى غلق مجلس الادارة الباب في وجه أزارو من حيث مسألة الرحيل والاحتراف خارجياً في يناير.

الأهلي يوضح إصابة أحمد فتحي.. وأشعة لمعرفة فترة غيابه
قال خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن التشخيص المبدئي لإصابة أحمد فتحي، ظهير أيمن الأهلي شد في العضلة الأمامية.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب للأشعة لمعرفة حجم الإصابة وفترة غيابه عن التشكيل الأساسي للفريق.