جوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتي بتصريحات مهينة

رياضة

جوارديولا
جوارديولا

أكد الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، استعداد فريقه من أجل الفوز في مباراة الغد أمام ليفربول وتقليص الفارق مع «الريدز»، مشيرًا إلى عدم تأثير الفريق بهزائم الموسم الماضي أمام صاحب ملعب «الأنفيلد».

وتحدث جوارديولا حول فارق النقاط مع منافسة القوي ليفربول، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر سيتي وليفربول، ضمن الجولة الحادية والعشرين في الدوري الإنجليزي، قائلاً: «الحقيقة واضحة، نبتعد عن متصدر الدوري بسبع نقاط، وهذه المباراة فرصة كبيرة لنا من أجل تقليل هذا الفارق».

وتابع: «الكثيرون يتسألون عن ماذا سيحدث في حال خسارة المباراة، لا أحد يثق بنا، الجميع يعتقد أننا سنخسر».

وأضاف: «نحن هنا من أجل اللعب بأسلوب والمنافسة على لقب «البريميرليج» بأقصى ما يمكن».

وأظهرت سجلات المواجهات بين الألماني يورجن كلوب، مدير «الريدز» والإسباني بيب جوارديولا، مدرب «السيتيزن»، تفوقا كبيرا للألماني كلوب على الإسباني جوارديولا، حيث نجح كلوب في هزيمة جوارديولا 3 مرات وتعادل مرة واحدة فقط، من بينها هزيمته في دور ربع نهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وتعادل الفريقان سلبيًا في مباراة الذهاب خلال هذا الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي على ملعب الأنفيلد.

وعلّق جوارديولا على تفوق كلوب في سجلات المواجهات، مشيرًا: «لا أعتقد أن ما حدث في الماضي سيؤثر على المستقبل، هذا هو ليفربول بالإضافة إلى مانشستر يونايتد يعتبران أفضل الأندية الإنجليزية على مر التاريخ».

وأشار جوارديولا إلى أن حالة مهاجم الفريق كيفين دي بروين ستحدد قبل خوض المباراة من أجل الكشف عن إمكانية المشاركة في هذه المباراة الهامة التي ستقام على ملعب الاتحاد، غدًا الخميس في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة ويليه في المركز الثاني توتنهام هوتسبر برصيد 48 نقطة ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 47 نقطة وجاء في المركز الرابع تشيلسي برصيد 43 نقطة.