العين الإماراتى يفتح الطريق أمام الأهلي لإرسال حسين الشحات

رياضة

حسين الشحات
حسين الشحات

كشفت تقارير مصرية ان نادي العين الإماراتي فتح الطريق مجدداً أمام الأهلي المصري، للتفاوض حول صفقة حسين الشحات، للانتقال للمارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال محمد عبيد حماد، عضو مجلس إدارة نادى العين الإماراتى والمشرف على الفريق، أن ناديه لم يغلق ملف رحيل حسين الشحات لاعب الفريق رغم صدور بيان يؤكد فيه مسئولو العين تمسكهم بخدمات الخماسي الأجنبي.
 
ونقل "اليوم السابع" تصريحات حماد قائلاً  :"في الاحتراف كل شيء جائز وهناك متغيرات كل يوم وهناك عدد من المعطيات تحكم الأمر وعلي رأسها الأمور الفنية.. ولكن الأكيد حتي الآن هو رفض المدير الفني رحيله عن فريق العين وتمسكه بخدماته خاصة وانه عنصر أساسي وأحد أهم نجوم الفريق ..المدرب يشترط توفير البديل ولكن ضيق الوقت يصعب من مأموريتنا في انجاز ذلك الأمر حتي هذه اللحظة".
 
ونفي المشرف علي الكرة بالعين تواجد عدلي القيعي في الإمارات حاليآ للتفاوض حول صفقة الشحات.
 
كان النادى الأهلى قد أعلن بشكل رسمى تقدمه بعرض لنادى العين الإماراتى للحصول على خدمات حسين الشحات وصلت قيمته لـ 3.5 مليون دولار، ورفض  الأهلى رفع الراية البيضاء، فى صفقة حسين الشحات لاعب العين الاماراتى، بعد بيان النادى الإماراتى الاخير الذى أكد من خلاله التمسك بجميع لاعبيه المحترفين حتى نهاية الموسم.