مفاجآة.. طريد تشيلسي محط أنظار كبار أندية بريميرليج

رياضة

اليمن العربي

تستهدف أربعة أندية تنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز التعاقد مع تامي أبراهام مهاجم فريق تشيلسي المعار في الموسم الحالي إلى أستون فيلا الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب".

ويقدم أبراهام البالغ من العمر 21 عامًا مستويات رائعة بقميص أستون فيلا منذ إعارته مطلع الموسم الحالي، حيث سجل 16 هدفًا، يتصدر بهم جدول ترتيب هدافي تشامبيونشيب، كما تألق بقميص بريستول سيتي في تجربة سابقة بنفس المسابقة، واحتل المركز الثاني في ترتيب الهدافين بموسم 2016/2017 برصيد 23 هدفًا، قبل أن يتجاوز 19 عامًا.

وتبعًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن أندية وولفرهامبتون، هادرسفيلد تاون، بيرنلي وكريستال بالاس تسعى لإقناع تشيلسي بكسر إعارة اللاعب إلى أستون فيلا، للتعاقد معه على سبيل الإعارة في شهر يناير الجاري، لخوض تجربة جديدة في بريميرليج، بعدما لعب في الموسم الماضي بقميص سوانزي سيتي.

ويعاني تشيلسي من أزمة هجومية جعلت عودة أبراهام إلى صفوفه في الموسم الجاري احتمالًا قائمًا، كما يراقب نادي العاصمة الإنجليزية عددًا من المهاجمين تمهيدًا للتعاقد مع أحدهم، وأبرزهم الأرجنتيني المخضرم جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس المعار إلى إيه سي ميلان والإنجليزي كالوم ويلسون مهاجم بورنموث.