يوفنتوس يخطط لخطف ثلاثي ريال مدريد

رياضة

ريال مدريد
ريال مدريد

كشفت تقارير إيطالية اليوم الثلاثاء، النقاب عن خطة جديدة من نادي يوفنتوس حامل لقب بطولة الدوري الإيطالي، ومتصدر جدول ترتيب البطولة في الموسم الجاري، من أجل خطف ثلاثة لاعبين من أبرز نجوم نادي ريال مدريد الإسباني في الفترة المقبلة، في تكرار لتجربة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم «السيدة العجوز» الحالي.

وكان يوفنتوس قد ضم رونالدو في الانتقالات الصيفية الماضية من ريال مدريد مقابل 112 مليون يورو، لينتقل الأسطورة البرتغالية لصفوف العملاق الإيطالي، بعد تسع سنوات من المجد وحصد الألقاب مع متصدر أندية أوروبا والعالم ريال مدريد.

وأشارت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية في عددها الصادر اليوم إلى أن إدارة نادي يوفنتوس، كلفت المدير الرياضي للنادي فابيو باراتيسي من أجل التوصل لإتفاق مع ثلاثة من أبرز نجوم ريال مدريد خلال حفل توزيع جوائز «الجلوب سوكر» المقرر في مدينة دبي الإماراتية خلال الشهر الجاري.

وكشفت الصحيفة عن أن اللاعبين الثلاثة الذين يستهدفهم يوفنتوس هم الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو ولاعب الوسط الموهوب إيسكو، البعيد حالياً عن حسابات المدير الفني للفريق سولاري في مباريات الفريق، وأخيراً الكولومبي خاميس رودريجيز، نجم الفريق المعار إلى بايرن ميونيخ الألمانين حتى نهاية الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن فابيو باراتيسي سيستغل تواجده في دبي خلال حفل الإعلان عن جوائز «جلوب سوكر» الذي سيشهد أيضاً تواجد البرتغالي جورجي مينديز، وكيل أعمال خاميس رودريجيز، من أجل حسم ملف انتقال اللاعب إلى اليوفنتوس في الموسم المقبل.

ويلعب رودريجيز منذ يوليو 2017 على سبيل الإعارة لمدة موسمين مع بايرن ميونيخ الألماني، ويرغب يوفنتوس في الحصول على توقيعه مستغلاً خروجه من حسابات ريال مدريد، فضلاً عن أنه يعيش في بعض المشكلات مؤخراً مع مديره الفني نيكو كوفاتش في بايرن ميونيخ، وبات لا يعتمد عليه أساسياً بشكل كبير في مباريات الفريق.

ويتنافس في حفل «جلوب سوكر» البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، مع الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ومواطنه أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، على جائزة لاعب العام 2018.