رمضان صبحي يكشف تفاصيل عودته إلى "المارد الأحمر"


كشف رمضان صبحي، جناح الأهلي المصري الجديد، تفاصيل عودته إلى "المارد الأحمر"، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مؤكداً أنه فضل عرض الأهلي على عدة عروض أخرى، وذلك لمساعدته للعودة مرة أخرى إلى منصات التتويج.

واستعادة الأهلي منذ أيام قليلة خدمات اللاعب الدولي رمضان صبحي، جناح هدرسفيلد الإنجليزي، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، مع خيار التمديد لعام إضافي، مقابل 800 ألف جنيه إسترليني، علماً أن اللاعب صاحب الـ21 عاماً، نشأ وترعرع في فرق الناشئين بالمارد الأحمر.

وقال صبحي، في تصريحات للموقع الرسمي بالنادي: "فضلت الانتقال إلى الأهلي على الرغم من العروض المميزة التي كانت مقدمة لضمي، وكل ما أفكر به في الوقت الحالي، هو إسعاد الجماهير وتحقيق طموحاتهم بالفوز بالبطولات، وبعدها سأعود إلى أوروبا من جديد".

وأضاف: "أنا جاهز تماماً للمشاركة أساسياً مع الفريق في المباريات المقبلة، وأنتظر إشارة الجهاز الفني فقط، وأشعر بحماس كبير ورغبة شديدة في تحقيق البطولات والإنجازات للنادي، وأعتقد أن حظوظنا كبيرة لتحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا".

وتابع: "الأهلي حالياً يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على التتويج بلقب الأمير السمراء، على الرغم من سوء المستوى في الفترة الماضية، وجميع اللاعبين يجتهدون ويبذلون قصارى جهدهم في التدربيات لتحقيق الأهداف المرجوة في الفترة المقبلة".

وأردف: "تابعت قرعة الفريق في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وأعتقد أنها قرعة متوازنة، وأعتقد أن الأهلي يمتلك خبرات كبيرة لتقديم عروض قوية واجتياز هذه المرحلة والفوز باللقب".

واختتم: "أعد جماهير الأهلي ببذل كل ما في وسعي من جهد وتركيز، للمساهمة في استمرار الفريق في حصد البطولات".

ويستعد صبحي لخوض أول مباراة له مع الأهلي أمام بيراميدز، مساء الجمعة المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ8 من الدوري المصري الممتاز.