تعرف على جميع نتائج فريق "محمد صلاح" قبل مواجهة مانشيستر سيتي

رياضة

اليمن العربي


يحل فريق ليفربول ضيفًا على نظيره مانشستر سيتي يوم الخميس المقبل الموافق 3-1-2019، في إطار منافسات الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي، ومن المقرر أن تنطلق فعاليات اللقاء في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة.

جميع نتائج الفريق حتى الآن بالدوري الإنجليزي، وسوف نقوم في هذا التقرير بإضافة جميع نتائج الفريق في الجولات القادمة فور انتهاء كل مباراة للريدز، وكذلك ترتيب الفريق أول بأول بعد ختام كل مواجهة، مع تسليط الضوء على مباراة الفريق القادمة بالبريميرليج، وموعد انطلاق فعاليات اللقاء.

الجولة الأولى : تغلب فريق الريدز على وست هام برباعية نظيفة، وأحرز أهداف الفريق في تلك المباراة كلًا من محمد صلاح ” هدفًا “، ساديو ماني ” هدفين ” ، دانييل ستوريدج ” هدف “.
الجولة الثانية: تمكن الفريق من الفوز خارج ملعبه على نظيره كريستال بالاس بهدفي جيمس ميلنر و ساديو ماني.
الجولة الثالثة : حقق الفريق في هذه الجولة فوزًا ثمينًا على كريستال بالاس بهدف نظيف أحرزه نجمنا المصري محمد صلاح.
الجولة الرابعة : حقق الفريق فوزه الرابع على التوالي على حساب ليستر سيتي بهدفين لهدف، وسجل هدفي الريدز في هذه المباراة كلًا من السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو.
الجولة الخامسة : تغلب الريدز على توتنهام هوتسبير بهدفين لهدف، وأحرز هدفي الليفر في هذا اللقاء كلًا من الهولندي جورجينيو فينالدوم و البرازيلي روبيرتو فيرمينو.
الجولة السادسة : تغلب الريدز على ضيفه ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة، أحرز أهداف اللقاء ويسلي هوديت لاعب ساوثهامبتون هدفًا في مرماه، جويل ماتيب مدافع ليفربول، والمصري محمد صلاح.
الجولة السابعة : تعادل ليفربول مع مضيفه تشيلسي 1-1، أحرز هدف الليفر الإنجليزي دانييل ستوريدج.
الجولة الثامنة : حقق فريق الريدز التعادل السلبي مع ضيفه مانشستر سيتي.
الجولة التاسعة : أحرز لاعبنا المصري محمد صلاح الهدف الوحيد في اللقاء ليقود فريقه للفوز خارج قواعده على هيديرسفيلد تاون بهدف نظيف.
الجولة العاشرة : تمكن فريق الريدز من الفوز على نظيره كارديف سيتي بأربعة أهداف لهدف، أحرز هدف الريدز كل من محمد صلاح “هدفًا”، ساديو ماني “هدفين”، شاكيري “هدفًا”.
الجولة الـ 11 : حسم التعادل الإيجابي بهدف نتيجة المواجهة التي جمعت الريدز بفريق أرسنال. حيث تمكن الإنجليزي جيمس ميلنر لاعب وسط ليفربول من وضع فريقه في المقدمة قبل أن يتمكن الكسندر لاكازيتي من تسجيل هدف التعادل للمدفعجية.
الجولة الثانية عشر : تغلب ليفربول على فولهام بهدفي محمد صلاح وشاكيري.
الجولة الـ 13 : حقق فريق الريدز فوزًا ثمينًا خارج قواعده على نظيره واتفورد بثلاثية نظيفة، أحرز أهداف اللقاء كل من محمد صلاح، الإنجليزي أرنولد، البرازيلي فيرمينو.
الجولة الـ 14 : حقق الريدز فوزًا بشق الأنفس على حساب إيفرتون بهدف نظيف أحرزه ديفوك أوريجي في الدقيقة 96.
الجولة الـ 15 : حقق الليفر فوزًا خارج قواعده على حساب بيرنلي بثلاثة أهداف لهدف، أحرز أهداف الريدز كل من ميلنر، فيرمينو، شاكيري، وأحرز الهدف الوحيد لبورنموث لاعبه جاك كورك.
الجولة الـ 16 : شهدت هذه الجولة تألق نجمنا المصري محمد صلاح، حيث تمكن من إحراز هاتريك في شباك بورنموث، في المواجهة التي انتهت بفوز الريدز برباعية نظيفة، وسجل ستيف كوك لاعب بورنموث هدفًا في شباك فريقه.
الجولة الـ 17 : تمكن الريدز من الفوز على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لهدف، أحرز أهداف الليفر كل من السنغالي ساديو ماني ” هدفاً ” والسويسري شاكيري ” هدفين “، بينما أحرز الهدف الوحيد لمانشستر جيسي لينجارد.
الجولة الـ 18 : حقق الريدز فوزًا ثمينًا خارج ملعبه على حساب وولفرهامبتون بهدفين نظيفين، أحرزهما محمد صلاح و الهولندي فيرجيل فان ديك.
الجولة الـ 19 : تغلب فريق الريدز في هذه الجولة على ضيفه نيوكاسل برباعية نظيفة، أحرز أهداف المواجهة كل من لوفرين، محمد صلاح، شاكيري، فابينهو.
الجولة الـ 20 : اكتسح فريق ليفربول نظيره أرسنال بخمسة أهداف مقابل هدف، أحرز هدف الريدز في تلك المباراة كل من فيرمينو ” هاتريك “، ساديو ماني “هدفًا”، محمد صلاح “هدفًا”.