صدمة للريال.. برشلونة يحسم صفقة من العيار الثقيل

رياضة

برشلونة
برشلونة

أفادت تقارير صحفية فرنسية أن نادي برشلونة لديه اتفاق شفهي مع أدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي لنقله إلى الكامب نو في سوق الانتقالات الشتوي المقبل.


وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية وفقًا لصحيفة لو باريزيان الفرنسية في عددها الصادر اليوم الاثنين ، أن لاعب خط وسط باريس أدريان رابيو اتفق شفهيًا على الانتقال للبارسا.


وأوضحت الصحيفة أن إيريك أبيدال مدير التعاقدات بالبارسا لديه إتفاق مع والدة رابيو على أن المكافأة التي سيحصل عليها اللاعب هي 10 مليون يورو ، لكنه إتفاق شفهي مما دفع والدة رابيو لرفع متطلباتها، وطمع والدة اللاعب قد ينهي الصفقة.


وتشير الصحيفة الفرنسية ، إلى أنه على الرغم من عدم وجود مفاوضات في الوقت الحالي بين البارسا وبي إس جي ، إلا أن وضع رابيو يمكن أن يتطور هذا الأسبوع.


وتشير وسائل الإعلام إلى أن هناك أندية أخرى لم تتخل عن فكرة الحصول على خدمات رابيو ، وأنه في هذا الصدد كانت هناك لقاءات عدة مع قادة ليفربول ، بالإضافة إلى توتنهام ويوفنتوس.


تأتي ردود الفعل هذه من الصحافة الفرنسية بعد أن نفى برشلونة أمس وجود أي نوع من الاتفاق مع لاعب خط الوسط رابيو ، وأكد البارسا إن الاتصالات الوحيدة مع مسؤولي باريس سان جيرمان جرت في شهر أغسطس وقبل أسبوع.