صور.. تصميم خرافي لتيشرت منتخب الإمارات في كأس آسيا 2019

رياضة

منتخب الامارات
منتخب الامارات

كشف اتحاد الكرة الإماراتي، اليوم الإثنين، عن الزي الأساسي والاحتياطي للمنتخب الإماراتي في كأس آسيا التي ستنطلق خلال أيام، لافتا إلى بدء طرحه في محلات التجزئة.

ومن ناحية أخرى، يختتم المنتخب الإماراتي الأول، غدًا الثلاثاء، معسكره الإعدادي بدبي، ليتوجه إلى العاصمة أبوظبي بعد غدً الأربعاء، للإقامة بجزيرة السعديات، في المعسكر الأخير الذي يسبق مشاركة (الأبيض) في كأس آسيا.
وأخذ التركيز في التدريبات الأخيرة على المواجهة الأولى أمام البحرين، حيزاً كبيراً، باعتبارها المباراة الأهم التي تشغل بال الإيطالي زاكيروني وجهازه المعاون وتعد الانطلاقة الحقيقية لـ(الأبيض) في مشواره بالبطولة.

وحرص الجهاز الفني على دراسة المنافس من خلال عرض تسجيلات لأحدث مبارياته، كما عقد المدرب عدة جلسات مع اللاعبين لشرح مواطن القوة والضعف في المنتخب البحريني.
وشهد مران المنتخب أمس، عودة القائد إسماعيل مطر للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد إكمال مرحلة التدريبات الفردية، والتي كان خضع لها في الفترة السابقة بهدف رفع معدل الجاهزية البدنية والفنية لديه.

وشارك مطر في المران بقناع وجه، وتعتبر عودة اللاعب إضافة كبيرة لتشكيلة المنتخب، خاصة وأنه من النجوم الذين يتمتعون بخبرة ميدانية كبيرة من خلال مشاركاته المتعددة مع منتخبات الإمارات.