مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر الان في الدوري الانجليزي

رياضة

ليفربول وارسنال
ليفربول وارسنال

يقدم موقع اليمن العربي الرياضي خدمة مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر الان في الدوري الانجليزي ومشاهدة ليفربول وارسنال بث مباشر اليوم السبت 29-12-2018 الدوري الانجليزي حيث يستعد فريق ليفربول والمحترف في صفوف النجم المصري محمد صلاح لخوض مباراة قوية ومن العيار الثقيل ضد أرسنال وذلك اليوم السبت والموافق 29 ديسمبر 2018، في إطار منافسات الأسبوع العشرين من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال:
ستنطلق مباراة ليفربول وأرسنال اليوم السبت على ملعب الأنفيلد معقل جماهير الريدز وذلك في تمام الساعة الـ 7:30 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:30 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:30 بتوقيت الإمارات.

تقديم المباراة:
يدخل فريق ليفربول بقيادة يورجن كلوب المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في المباراة لسابقة على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-0 في مباراة الجولة التاسعة عشر، حيثُ ابتعد الريدز بصدارة الدوري الانجليزي مستغلاً تعثر مانشستر سيتي للمباراة الثانية على التوالي.

ويحتل فريق ليفربول حالياً المركز الأول في قمة جدول ترتيب فرق الدوري الانجليزي برصيد 51 نقطة أي بفارق 6 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الثاني و7 نقط عن مانشستر سيتي الذي تراجع للمركز الثالث.

وعلى الجانب الآخر؛ يحتل فريق أرسنال المحترف في صفوفه محمد النني المركز الخامس برصيد 38 نقطة وكان المدفعجية قد تعادلوا مع برايتون بهدف لمثله في منافسات الجولة الماضية من البريميرليج الإنجليزي.

ويسعى النجم المصري محمد صلاح للتسجيل في تلك المباراة من أجل خطف صدارة قائمة هدافي الدوري الانجليزي من أوباميانج جناح أرسنال صاحب الصدارة بـ13 هدفاً بينما "مو" لديه في رصيده 12 هدفاً.

- القنوات الناقلة:
ستكون مباراة ليفربول مع أرسنال مذاعة عبر البث المباشر والحي عبر قناة beIN SPORTS HD 2 بصوت المعلق حفيظ دراجي بينما هناك قنوات أخرى مجانية ستذيع اللقاء مثل "Sport TV 2" وأيضاً "Idman Azerbaycan" وهناك قناة "BT Sport 1 / HD".



مشاهدة البث المباشر:
يمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة مباراة ليفربول ضد أرسنال في قمة الجولة الـ20 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز عبر موقع الفجر الرياضي بدون تقطيع ومجاناً وبجودة عالية مناسبة لجميع سرعات الإنترنت في كل مكان.



في حالة انقطاع البث شاهد المباراة من هنـــا أو من هنـــــا او من هنـــــا