مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر اليوم السبت 29-12-2018 الدوري الانجليزي

رياضة

ليفربول وأرسنال
ليفربول وأرسنال

يقدم موقع اليمن العربي خدمة مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر اليوم السبت 29-12-2018 الدوري الانجليزي حيث ستكون مباراة ليفربول مع أرسنال مذاعة عبر البث المباشر والحي عبر قناة beIN SPORTS HD 2 بصوت المعلق حفيظ دراجي بينما هناك قنوات أخرى مجانية ستذيع اللقاء مثل "Sport TV 2" وأيضاً "Idman Azerbaycan" وهناك قناة "BT Sport 1 / HD".

موعد مباراة ليفربول وارسنال
تنطلق مباراة ليفربول ضد أرسنال اليوم السبت على ملعب الأنفيلد معقل جماهير الريدز وذلك في تمام الساعة الـ 7:30 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:30 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:30 بتوقيت الإمارات.

ويحتل فريق ليفربول حالياً المركز الأول في قمة جدول ترتيب فرق الدوري الانجليزي برصيد 51 نقطة أي بفارق 6 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الثاني و7 نقط عن مانشستر سيتي الذي تراجع للمركز الثالث.

وعلي جانب أخري يحتل فريق نادي أرسنال المحترف في صفوفه محمد النني المركز الخامس برصيد 38 نقطة وكان المدفعجية قد تعادلوا مع برايتون بهدف لمثله في منافسات الجولة الماضية من البريميرليج الإنجليزي.

مشاهدة مباراة ليفربول وأرسنال
يمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة مباراة ليفربول ضد أرسنال في قمة الجولة الـ20 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز عبر موقع اليمن العربي بدون تقطيع ومجاناً وبجودة عالية مناسبة لجميع سرعات الإنترنت في كل مكان.