يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر hd

بث مباشر

ليفربول وارسنال
ليفربول وارسنال

ينتظر عشاق كرة القدم اليوم مواجهة من العيار الثقيل بين ليفربول وارسنال  ضمن الجولة 20 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، حيث سيكون بإمكانكم متابعة المباراة مباشرة وحصريا عبر HD2، انطلاقاً من الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة.

ويبدو ليفربول (51 نقطة) متصدّر الترتيب حالياً أمام توتنهام الثاني (45 نقطة) ومانشستر سيتي المتقهقر إلى المرتبة الثالثة (44 نقطة)، مرشحاً بقوة لتحقيق فوزه التاسع توالياً والسابع عشر في الدوري المحلي هذا الموسم، على صاحب المركز الخامس (38 نقطة) أرسنال الذي تتسم نتائجه بالتذبذب.

ويمتلك ليفربول كل آليات تحقيق الانتصار، بغية مواصلة سعيه للفوز باللقب المحلي للمرة الأولى بتسميته الجديدة، بعدما كان آخر لقب حصل عليه في الدوري الإنكليزي كان موسم 1989-1990.

وكما جرت العادة يعوّل مدرب الـ"ريدز" يورغن كلوب على النجم المصري محمد صلاح لقيادة الفريق العريق نحو نصر جديد ومواصلة المشوار الرائع من دون خسارة إلى حد الآن في المسابقة المحلية.

يقدم اليمن العربي خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول وأرسنال تبث على قناة beIN SPORTS HD2 مباشرة، في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، وسيسبق المواجهة استوديو تحليلي خاص.

كما البث التلفزيوني تبث beIN SPORTS المباراة بنقل حيّ بتقنية فائقة الجودة مباشر لايف على الانترنت عبر beIN CONNECT مع مزايا مشاهدة عديدة مثل إعادة الأهداف واللقطات.

وتوفر الخدمة مزايا عديدة وباقات رياضية وترفيهية مختلفة موجهة لكافة شرائح المجتمع وبأسعار متنوعة وملائمة للجميع.

للاطلاع على الباقات والمزايا العديدة والعروض الخاصة الكثيرة اضغط هنا وللاشتراك في beIN CONNECT