مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول وارسنال جودة عالية بدون تقطيع

رياضة

ليفربول وارسنال
ليفربول وارسنال

يقدم اليمن العربي مباراة ليفربول وأرسنال، مشاهدة البث المباشر والتغطية الخاصة، البث المباشر لمباراة ليفربول وأرسنال، مشاهدة البث المباشر لأهم مباريات اليوم، كيفية مشاهدة مباراة ليفربول وأرسنال

يحل فريق أرسنال ضيفاً على ليفربول السبت ضمن الجولة 20 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، حيث سيكون بإمكانكم متابعة المباراة مباشرة وحصريا عبر HD2، انطلاقاً من الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة.

ويبدو ليفربول (51 نقطة) متصدّر الترتيب حالياً أمام توتنهام الثاني (45 نقطة) ومانشستر سيتي المتقهقر إلى المرتبة الثالثة (44 نقطة)، مرشحاً بقوة لتحقيق فوزه التاسع توالياً والسابع عشر في الدوري المحلي هذا الموسم، على صاحب المركز الخامس (38 نقطة) أرسنال الذي تتسم نتائجه بالتذبذب.

ويمتلك ليفربول كل آليات تحقيق الانتصار، بغية مواصلة سعيه للفوز باللقب المحلي للمرة الأولى بتسميته الجديدة، بعدما كان آخر لقب حصل عليه في الدوري الإنكليزي كان موسم 1989-1990.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال

مباراة ليفربول وأرسنال تبث على قناة beIN SPORTS HD2 مباشرة، في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، وسيسبق المواجهة استوديو تحليلي خاص.

كما البث التلفزيوني تبث beIN SPORTS المباراة بنقل حيّ بتقنية فائقة الجودة على الانترنت عبر beIN CONNECT مع مزايا مشاهدة عديدة مثل إعادة الأهداف واللقطات.

يواصل ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح زحفه نحو إحراز لقبه الأول منذ عام 1990 ، عندما يستضيف أرسنال السبت في أبرز مواجهات المرحلة العشرين.

وحقق ليفربول الفوز في 16 مباراة وتعادل في ثلاث فقط ليؤكد بأنه مرشح بقوة لمعانقة اللقب الغائب عن خزائنه منذ نحو ثلاثة عقود. وبنتائج المرحلة التاسعة عشرة، ابتعد ليفربول (51 نقطة) في الصدارة بفارق ست نقاط عن توتنهام هوتسبر الذي انتزع المركز الثاني من حامل اللقب مانشستر سيتي، بعد تلقي الأخير خسارة ثانية تواليا وثالثة في آخر أربع مباريات في الدوري الممتاز.