2018 عام الإنفصال.. وحليمة بولند أول السباق

ثقافة وفن

اليمن العربي

شهد عام 2018 العديد من حالات الانفصال بين المشاهير والفنانين في الوطن العربي، نرصد لكم أشهرها.

 

بعد 20 سنة زواج وخمسة أبناء... طلاق غادة عادل ومجدي الهواري

 

بعد سلسلة من الأقاويل التي تم تسريبها من داخل الوسط الفني عن طلاق النجمة غادة عادل من زوجها المخرج والمنتج مجدي الهواري، أعلنت غادة أن الطلاق وقع بالفعل منذ فترة، وأنها ظلت تخفي الخبر بناء على رغبة طليقها نفسه لحين الوقت المناسب.

 

ياسمين عبد العزيز تعلن طلاقها بعد أنباءِ عن زواج زوجها من ريهام حجاج

 

لم تمضِ أيام قليلة على تسريب خبر زواج الممثلة ريهام حجاج سراً من رجل الأعمال محمد حلاوة زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز، حتى أعلنت هذه الأخيرة أنّها وحلاوة انفصلا بهدوء قبل عام.

ولم تصرّح ياسمين حول الأسباب التي دفعتها إلى إخفاء الخبر، ولا حول نشرها صورة حميمة تجمعها به الصف الماضي في أوروبا، واكتفت بحذف كل الصور التي تجمعهما عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

أحمد فهمي يعلن انفصاله من منة حسين فهمي

أعلِنَ رسمياً خبر طلاق منة حسين فهمي إبنة الفنانين حسين فهمي وميرفت أمين من الفنان الكوميدي أحمد فهمي بعد انفصال هادئ وقع في بداية العام الجاري. علماً أن زواجهما لم يدم طويلاً، لكنهما اتفقا على ابقاء علاقتهما ودية ليتواصلا كالأصدقاء.

هذا ويتابع أحمد اللمسات الأخيرة لفيلمه "الكويسين" المقرر عرضه خلال موسم الصيف بالصالات، فيما تُباشر منة مشاريعها التجارية البعيدة عن الفن.

 

انفصال طلعت زكريا عن زوجته الثانية شيرين المنزلاوى

 

انفصل بشكل رسمى الفنان طلعت زكريا عن زوجته الثانية شيرين المنزلاوي، حيث تم الانفصال يوم وقفة عيد الفطر المبارك.

 

وبسؤال شيرين المنزلاوى أكدت أنه تم الطلاق فى هدوء تام، مشيرة إلى أن الانفصال تم برضا جميع الأطراف، لافتة إلى أن هناك عشرة كبيرة بينهما لا تستدعى "الكلام الكتير"، لافتة أن الفنان طلعت زكريا تكن له كل الاحترام والتقدير، والحمد لله على كل شيء.

 

ناهد السباعي تعلن انفصالها عن زوجها بعد اسبوع واحد من الزواج

 

أعلنت الفنانة ناهد السباعي طلاقها من زوجها رجل الأعمال محمد عبد ربه وذلك بعد أسابيع قليلة من قرار الغاء حفل الزفاف الذي كان يفترض ان يتم في العين السخنة الشهر الماضي.

واحتفلت ناهد بعقد قرانها على محمد قبل أسبوع فقط من الزفاف لكن خلافات حدثت في تلك الفترة ادت إلى وقوع الطلاق قبل اتمام الزفاف.

وقالت ناهد انها انفصلت عن زوجها في هدوء وان النصيب توقف بينهما عند هذا الحد مؤكدة على أنها قلبت الصفحة تماماً وتمارس حياتها بشكل اعتيادي وستبدأ في تحديد خطوتها الفنية القادمة قريباً جداً.

 

طلاق حليمة بولند بعد شهرين من زواجها

كدت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، خبر طلاقها من المحامي عبدالرزاق العنزي، وذلك بعدما نشرت على حسابها الرسمي على Snapchat، مقطع فيديو لصديقتها الدكتورة فوزية الدريع تكشف أسباب الطلاق.

 

وقالت الدكتورة فوزية، إنها وجهت نصيحة لحليمة بالتريث في الزواج بعد أن شاهدتها تتنازل كثيرا في سبيل إرضاء زوجها.

 

الكويتي شعيب راشد يفاجئ متابعيه بخبر انفصاله ويكشف التفاصيل

 

فاجأ الإعلامي الكويتي شعيب راشد متابعيه عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر معلناً انفصاله الرسمي عن زوجته.

 

وقد أشار الإعلامي شعيب راشد أنه تزوج لفترة من ثم انفصل عن زوجته وهو كشخص معروف وجب عليه الكشف عن انفصاله لعد ارتدائه دبلة الزواج