بث مباشر مباراة النصر والفتح دوري بلس اليوم 28-12-2018 الدوري السعودي

رياضة

النصر والفتح
النصر والفتح

يقدم موقع اليمن العربي خدمة جديدة بث مباشر مباراة النصر والفتح دوري بلس اليوم 28-12-2018 الدوري السعودي حيث يسعى فريق النصر إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم حصد الثلاث نقاط ومواصلة مطاردة الهلال على صدارة جدول ترتيب فرق الدوري السعودي، مستغلاً صحوة اللاعبين وتألق المغربي الدولي نور الدين أمرابط.

يحاول فريق النصر تحت قيادة مدربه المؤقت هيلدر حصد الثلاث نقاط ومواصلة ملاحقة الهلال على قمة جدول ترتيب فرق الدوري السعودي، مستغلاً صحوة اللاعبين وتألق المغربي الدولي نور الدين أمرابط.

أما المدرب التونسي فتحي الجبال يرغب في أن يحصد الفتح الثلاث نقاط لعودة الثقة مرة أخرى للاعبين والعودة أيضا مجددا إلى طريق الانتصارات حيث يمر الفريق بنتائج سلبية خلال الفترة الماضية.

موعد مباراة النصر والفتح يلعب فريق النصر مع الفتح على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي اليوم الجمعة في تمام 2:10 بتوقيت مدبنة القاهرة و3:10 بتوقيت مكة المكرمة و4:10 بتوقيت الإمارات.

ويتواجد فريق النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 32 نقطة أما فريق الهلال في الصدارة برصيد 35 نقطة، ويحتل فريق الفتح "السيء" هذا الموسم في المركز العاشر بسلم ترتيب بطولة الدوري السعودي وفي رصيده 18 نقطة من أول 14 جولة.

مشاهدة البث المباشر مباراة النصر والفتح من هنا..