الشوط الثاني - ليفربول ونيوكاسل - بث مباشر - في الدوري الانجليزي

بث مباشر

ليفربول
ليفربول

اليمن العربي  يقدم لكم خدمة البث المباشر اليوم الاربعاء 26-12-2018 صرح صباح اليوم المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أنه لا يفكر في نهاية عقده رفقة الريدز والمقرر له في عام 2022، لافتًا إلى أن الحديث عن الأمر مازال مبكرًا.

وأوضح كلوب خلال تصريحات لشبكة سكاي سبورتس قائلًا: "لا أريد أن أفكر في ذلك كثيرًا، لم أفز بأي شيء حتى الآن، ذلك جزء من الحقيقة ، ليس علينا التفكير في عام 2022، إنه طريق طويل لنقطعه".

وأضاف مدرب بروسيا دورتموند السابق: "الأمور جيدة في الوقت الحالي ولكن سيتحدث الكثير من الناس، في النهاية لن نجعل الجميع سعداء حتى لو فزنا بكأس هذا الموسم".

وأكمل: "في الصيف المقبل، سيقول بعض الأشخاص إنه أفضل وقت بالنسبة لي إذا فزنا بشيء ما، سيقول آخرون إنني يجب أن أذهب إذا لم نربح أي شيء".

مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل كورة ستار

المدرب الألماني يقضي موسمه الرابع في آنفيلد حيث تولى قيادة الريدز مطلع موسم 2015 /2016.

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حاليًا برصيد 48 مقطة وبفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي -حامل اللقب-.

مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل بث مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم اون لاين الدورى الانجليزى, البث المباشر مشاهده مباريات ليفربول مع نيوكاسل يونايتد, نقل مباشر يوتيوب 26-12-2018 كورة اون لقاء اليوم حيث من مقرر ان يحل نادي نيوكاسل ضيفا علي نادي ليفربول في الجولة 19 من الدورى الانجليزى حيث تقام مباراة ليفربول ضمن مباريات الذهاب لايف، مشاهده مباراة ليفربول مع نيوكاسل يونايتد في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر, وفي تمام الساعه السادسة بتوقيت مكه مباشر.