مانشستر سيتي يسعى للتعويض أمام ليستر سيتي ومطاردة ليفربول

رياضة

جوارديولا
جوارديولا

يدخل أبناء المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا الدير الفني لمانشستر سيتي مهمة صعبة غداً أمام ليستر سيتي العائد بفوز غال من لندن على حساب تشلسي بهدف لهدافه الدولي جايمي فاردي.

وهي ثاني زيارة لمانشستر سيتي لملعب كينج باور في أسبوع حيث التقيا الثلاثاء الماضي في ربع نهائي مسابقة كأس الرابطة وفاز سيتي بركلات الترجيح 3-1 بعد تعادلهما 1-1 في الوقت الأصلي، في مباراة غاب عنها أبرز نجومهما.



والأكيد أن مواجهة الغد التي سيخوضها الفريقان بكافة أسلحتهما، ستكون مختلفة كليا عن سابقتها خصوصا من جانب مانشستر سيتي المطالب بكسب النقاط الثلاث للبقاء قريبا من ليفربول والاحتفاظ بالمركز الثاني في ظل الضغط الكبير الذي أصبح يواجهه من توتنهام الثالث والذي بات على بعد نقطتين من الوصافة ويلعب على أرضه أمام بورنموث.

ومن المرجح أن يدفع جوارديولا بنجميه العائدين من الإصابة البلجيكي كيفن دي بروين والأرجنتيني سيرخيو أجويرو أساسيين في مباراة الغد بعدما أشركهما احتياطيين ضد كريستال بالاس عندما سجل البلجيكي الهدف الثاني دون أن يجنبا فريقهما الخسارة.

وابدى جوارديولا استياءه عقب الخسارة قائلا "هذه هي كرة القدم. 3 تسديدات نحو المرمى، 3 أهداف" في إشارة إلى محاولات كريستال بالاس.

وأضاف "لم يكن هناك أي داع للتسبب بركلة الجزاء التي حصل عليها كريستال بالاس" في إشارة إلى الخطأ الفادح للمدافع كايل ووكر وسجل منه الضيوف الهدف الثالث، موضحا "يجب أن نتفادى ارتكاب مثل تلك الأخطاء".