محسن يطلع على الجهود الحكومية في البناء وتعزيز أداء المؤسسات الرسمية

أخبار محلية

اليمن العربي

استمع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح خلال لقائه، اليوم الاثنين، رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك إلى مستجدات الأوضاع في المناطق المحررة وفي مقدمتها العاصمة المؤقتة عدن.

وطبقا لوكالة "سبأ"، اطلع نائب الرئيس على الجهود المبذولة في البناء والتنمية وتلبية متطلبات المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية وتعزيز دور مؤسسات الدولة لتأدية مهامها الموكلة إليها ترجمة لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

وأثنى على ما تحقق في هذا الإطار, منوهاً إلى عدد من القضايا والمستجدات الميدانية والسياسية وتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية بهذا الخصوص.

وعبر نائب الرئيس عن الشكر والتقدير للجهود التي بذلتها الحكومة واللجنة الاقتصادية في الحد من تدهور العملة الوطنية ومنع انهيارها باتخاذ سلسلة من الإجراءات.

وأكد الفريق محسن على ضرورة بذل مزيد من الجهود بما يخفف من معاناة شعبنا اليمني ويؤدي إلى إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة ومؤسساتها.

بدوره أشار رئيس مجلس الوزراء إلى عدد من الإجراءات التي اتخذتها الحكومة في شتى المجالات وبالأخص في المجال الاقتصادي.

وأكد الدكتور معين عبدالملك أن الحكومة ستبذل جهودها لتلبية متطلبات المواطنين وتوفير الخدمات لهم تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية, لافتاً إلى رغبة الناس لوجود الدولة التي أصبحت كبيرة بعد فترة من معاناة غيابها بسبب الانقلاب.