إنفانتينو في ضيافة الشيخ محمد بن زايد.. ويشيد بتظيم مونديال الأندية

رياضة

الشيخ محمد بن زايد
الشيخ محمد بن زايد و إنفانتينو

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، اليوم السبت، جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، والذي حضر نهائي كأس العالم للأندية، بين ريال مدريد والعين.

ورحب الشيخ محمد بن زايد، خلال اللقاء، بزيارة رئيس الفيفا إلى دولة الإمارات، متمنيا له التوفيق بما يسهم في خدمة هذه الرياضة وتطويرها على مختلف الأصعدة.

وتطرق اللقاء، إلى عدد من المجالات والقضايا الرياضية وإمكانات التعاون المشترك بين الجهات المعنية في الدولة والاتحاد الدولي لكرة القدم، بما يعزز تطوير رياضة كرة القدم والارتقاء بها.

وأكد الشيخ محمد بن زايد، حرص الإمارات على دعم مختلف أنواع الرياضات التي تعزز التعارف والتلاقي الحضاري بين الشعوب، في إطار رياضي تنافسي، مشيدا بأهمية استضافة الدولة لكأس العالم للأندية، والأداء المتميز الذي قدمته الفرق المشاركة.

ومن جانبه، أعرب رئيس الفيفا، عن شكره وتقديره لمستوى التنظيم الذي حققته دولة الإمارات في استضافتها كأس العالم للأندية 2018، مشيدا بالإمكانات والخدمات التي توفرها الدولة وتسهم في نجاح البطولات الرياضية الدولية التي تنظمها من خلال بنية تحتية حديثة تتوافق مع أعلى وأرقى المعايير العالمية.

وثمن جياتي إنفانتينو، الجهود التي بذلتها اللجنة العليا المحلية المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية، لإنجاح البطولة.