الهاتشاج السوداني الموحد ضد تميم: #قطر_تمول_قتل_السودانيين

عرب وعالم

اليمن العربي

لا يزال اتصال امير قطر تميم بن حمد مع الرئيس السوداني عمر البشير يثير التعليقات في مواقع التواصل من قبل الناشطين في السودان ودول عربية مختلفة . 

وقال المغرد السوداني سيد الطيب: قطر تدين العنف في الصومال واميرها ذو الوجهين يبدي استعداده لدعم القتلة في السودان الذين يوجهون الاسحلة الثقيلة على رؤوس وصدور اطفالنا وشبابنا. 

وكتب محمد مرزوق تحت هاتشاج #قطر_تمول_قتل_السودانيين: نصيحتي للشعب السوداني العظيم لاتثقو باي احد جاء من حكومة قطر او قناة الخنزيرة الخائة لثورتكم المجيدة اما يكفي ماحدث في ستبمبر 2013 وكيف التفت الخنزيرة على تلك الانتفاضة. 

 معلق بصفحة معلومة مهمة كتب: البشير زار بشار و الشعب ثار على البشير و تميم قطر يدعم البشير و الاخوان المفلسين طبلوا للثورة في الأول و الآن بلعوا ألسنتهم و ايدوا البشير يعني مع الحكام ضد الشعب يعني هم داعمو البشير الداعم لبشار. 

لكن المعلق الاماراتي باسم بوتركي كتب: الظاهرة تميم تشيع !! يظهر ما لا يبطن .. في الظاهر هو مع البشير وفي الخفاء اذرعه الاعلامية تحرض على الثورة والفتنة، وأضاف: والدليل أن جميع مرتزقتة في الدوحة والحسابات الوهمية على التواصل الاجتماعي والقنوات المأجورة تعمل ضد الإستقرار والأمن في السودان .