كيف تكون مسجونًا وأنت في مطعم.. هذا ما يحدث في روسيا (فيديو)

منوعات

اليمن العربي

قرر صاحب مطعم روسي،  إقحام رواده أو زبائنه في تجربة جديدة تخدم هواة المزاح واللهو، في تجربة تعد الأولي من نوعها في تصميمات المطاعم المحلية والعالمية.

 

 

مطعم "كوسوتشكي" الروسي، يحاكي البنية التحية للمدينة الكبرى، حيث يلهو النادلون مع الزبائن، كما يوجد بالمطعم سجن ومستشفى ومبنى الكرملين والمسرح والشقة القديمة.

 

 

وعلق صاحب المطعم: "تبادر إلى ذهني فكرة إنشاء مطعم غير عادي، وقررت أن أنشأ مطعم يحاكي المدينة الكبرى من مستشفى وسجن وشرطة ومسرح، وهي كانت أولى مناطق المطعم، وأضفنا الكرملين وشقة عادية ومحطة للسكك الحديد.

 

 

وتابع: "دعونا أساتذة من الجامعة الروسية للفنون المسرحية، لكي يعلموا النادلين فن التمثيل، ليمارس النادل مهامه الحقيقية، ويحيون الزبائن بطرق مختلفة، فالطبيب ممكن أن يقدم للزبائن خدمات طبية مثل: "قياس الضغط".

 

 

واستكمل: "بعد أسبوع من العمل الشاق، يريد الزبائن أن يلعبوا وينسوا أسبوعهم في العمل، ويحصل الزبائن على أكثر من الأكل والخدمة الجيدة، ومعاملة فريدة معتمدة على المزاح".

 

 

واستطرد: "في منطقة السجن، المقاعد خشنة، وتشبه مثل الموجودة هناك، بجانب إجبار الزبائن على ارتداء ملابس السجن، وأن يخرج الزبون عليه أن يغني أغنية بعد أن يقفل عليه من الخارج".