ألوية العمالقة توضح حقيقة إيقاف مخصصاتها المالية من قبل الإمارات

أخبار محلية

صورة  أرشيفية
صورة أرشيفية

نفت قيادة ألوية العمالقة بالساحل الغربي، الاخبار المغرضة التي تداولتها عدد  من المواقع الإخبارية المشبوهة، وصفحات التواصل الإجتماعي، وزعمت إيقاف رواتب ومخصصات ألوية العمالقة من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة، في إطار عملها ضمن التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية .

وقال بيان صادر عن ألوية العمالقة، حصل اليمن العربي على نسخة منه، أن هذه الأنباء غير صحيحة وأن الموقع الأخباري الذي أطلق هذه الإشاعة يُصنف من ضمن المواقع المشبوهة التي تعمل لصالح مليشيات الحوثي ، وتعمل على زراعة الدسائس والفتن متزامنا مع مفاوضات السويد وما نتج عنها .

وأوضح البيان أن سبب وجود قائد اللواء الاول عمالقة في المملكة العربية السعودية هو من اجل اداء مناسك العمرة .. مؤكداً عدم وجود اي خلاف مع الأشقاء الإمارتيين .

وأضاف "أننا يدا واحدة معهم الذي ونقدم لهم الشكر والعرفان لما قدموه من مختلف أنواع الدعم المادي والمعنوي والأهم من ذلك ماقدموه من تضحيات جسيمة بالرجال الى جانب الشعب اليمني في الحرب ضد المليشيات الملالية" . 

ولفت البيان إلى أن الغرض من نشر مثل هذه الأكاذيب والإشاعات هو زراعة الفتنة وإحباط معنويات المقاتلين الذين ارعبوا مليشيات الحوثي وجعلوهم يختبأون كالفئران في جحورهم .. مشيدة بالوقت ذاته بالدور النضالي الذي يقوم به مقاتلوها وصمودهم بكافة الجبهات ومواقع القتال حتى تطهير كل شبر في ارض اليمن السعيد .