زوران ماميتش " ريفر بليت عملاق لم نواجه مثله من قبل"

رياضة

زوران
زوران

أكد الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني لنادي العين الإماراتي، أن فريقه لم يسبق له مواجهة فريق كبير بحجم ريفر بليت الأرجنتيني، بطل أمريكا الجنوبية.

وفي المؤتمر الصحفي قبل صدام الفريقين بنصف نهائي كأس العالم للأندية، قال ماميتش: "المباراة فرصة جيدة للاعبين من أجل كتابة التاريخ، ظهرنا بشكل جيد حتى الآن في البطولة، ونرغب في المزيد".

وأضاف زوران:"نحترم منافسنا، ريفر بليت فريق كبير وعريق، أتوقع أن تكون المباراة أصعب من المواجهتين السابقتين".

وتابع مدرب العين: "لم يسبق للعين وأن لعب أمام فريق كبير بحجم ريفر بليت، ولذلك علينا أن نستمتع بكل لحظة في هذه المباراة".

المدرب الكرواتي أشار إلى عودة لاعب الوسط محمد عبد الرحمن "عجب"، بعد أن غاب عن لقاء الترجي بسبب الإيقاف، مضيفا: "محمد عبد الرحمن سينضم للقائمة، لكننا سنفتقد إبراهيما دياكيه لشعوره بآلام في الظهر، أما ماركوس بيرج ويحيى نادر فهما جاهزان".

وأتم مدرب الزعيم: "ليس من السهل اختيار 11 لاعبا لتشكيلة العين، الكل يريد أن يشارك في مباراة تاريخية مثل هذه لتقديم أفضل ما لديه، أحياناً من الصعب أن تختار بين قائمة الفريق، هذا ليس أمرا سهلا".

ويلعب العين، مساء الثلاثاء، ضد ريفر بليت في نصف نهائي مونديال الأندية، بعد أن نجح في الإطاحة بويلينجتون النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا من الدور التمهيدي، والترجي التونسي بطل أفريقيا من ربع النهائي.