إحياء الذكرى السنوية لمقتل صالح في البيضاء ومأرب بحضور العواضي

أخبار محلية

اليمن العربي

اليمن العربي - متابعات 
شهدت محافظتي البيضاء ومأرب فعاليات بمناسبة الذكرى الأولى لاستشهاد الرئيس الراحل علي عبدالله صالح، برعاية ومشاركة الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي العام، الشيخ ياسر العواضي. 
 وحسب مصادر مؤتمرية، نظمت قيادات وقواعد فروع المؤتمر الشعبي العام بمحافظتي البيضاء ومأرب بمديرية ردمان آل عواض محافظة البيضاء، الثلاثاء 4 ديسمبر 2018، إحياء الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد صالح. 

وفي الفعالية الجماهيرية التي حضرها عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى وقيادات فروع المؤتمر وأعضاء اللجنة الدائمة والقيادات الوسطية والمشايخ والأعيان وأعداد كبيرة من قيادات المؤتمر وأنصاره بمحافظتي البيضاء ومأرب بدأت الفعالية بالنشيد الوطني، كما وقف المشاركون دقيقة حداد على روحي صالح والزوكا. 

وخلال الفعالية حيا الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ ياسر العواضي، الحضور في الفعالية من أعضاء اللجة الدائمه وقيادات المؤتمر والمشايخ والأعيان والشباب وممثلات القطاع النسوي في محافظتي البيضاء ومأرب.

وقال العواضي، أرحب بكم في هذه الفعالية التي تصادف يوما مؤلما من ديسمبر الأسود من العام الماضي الذي استشهد فيه بطلان من أبطال الجمهورية اليمنية الشهيد الزعيم البطل علي عبدالله صالح والأمين الشهيد عارف الزوكا.

وأكد الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام ياسر العواضي أنه على درب الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح، ماض وسائر على دربه ما حيي.