مدرب مصري يعتذر عن إيذاء «كينو» .. صفقة تركي آل الشيخ لاتحاد جدة

رياضة

تركي آل الشيخ وكينو
تركي آل الشيخ وكينو وأحمد سامي

اعترف أحمد سامي المدير الفني لفريق النجوم المصري، أنه تسبب من دون قصد في إيذاء اللاعب البرازيلي كينو، مهاجم فريق بيراميدز، التابع للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

كشف مصدر باتحاد الكرة المصري أنه تم التواصل مع عدد كبير من المسئولين داخل ملعب المباراة، وتم التأكد من أن الأمر بسيط ويتمثل فى وجود "لوح زجاجى" مكسور فى الباب الذى كان يمر منه أحمد سامى، وحاول المدير الفنى فتح الباب بصعوبة من خلال ركله بالقدم، ليتطاير الزجاج ويصيب كينو بالخطأ، موضحاً أن المدير الفنى للنجوم تعرض أيضاً للإصابة وتغيب عن المؤتمر الصحفى بعد المباراة لهذا السبب.

Image result for ‫أحمد سامي وكينو‬‎

وبرأ اتحاد الكرة أحمد سامى، من اتهامات تعمد الاعتداء على البرازيلى كينو مهاجم فريق بيراميدز، عقب مباراة أمس بالدورى، والتى انتهت بفوز بيراميدز 2-0.

وقال سامي في تصريحات  إذاعية مصرية: "لم أعتد على البرازيلي كينو لاعب بيراميدز بمطواة كما تم تصوير الأمر، ما حدث بالضبط أنني كنت أول شخص من الفريقين يخرج من الملعب، وكنت أشعر بغضب كبير من النتيجة، وركلت الباب، ولأن زجاجه ضعيف تهشم ولكن لم يكن هناك أي شخص بجانبي، وعلمت بعد ذلك بما حدث لكينو، وعلى ما يبدو أن الزجاج عرقله فسقط عليه".

وأضاف "من المؤكد أنني أشعر بالحزن والأسف وكنت أود الاعتذار بالأمس للاعب والنادي، ولكن فضلت الانتظار لأني شعرت بصعوبة الأجواء، وأنا أقدر تماما أخي الأكبر حسام حسن الذي تربطني به علاقة أخوة وصداقة وزمالة، وأنا أؤكد له أنني لم أقصد ما حدث".

وكان تركي آل الشيخ قد اعلن سابقاً ان اللاعب البرازيلي كينو سيغادر فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة متجهاً لنادي اتحاد جدة السعودي، لدعم صفوف العميد، نظرا لتدني مستواه في الدوري السعودي.

Image result for ‫تركي ال الشيخ وكينو‬‎