بالأدلة.. نكشف كواليس زيارة «ولي العهد السعودي» لليمن «تقرير خاص»

تقارير وتحقيقات

اليمن العربي

استعرض" اليمن العربي" في تقرير خاص له، بأن جولات ولي العهد السعودي  في البلدان العربية ، سيكون لليمن نصيب منها .

وطرح " اليمن العربي" في التقرير الأسباب التي من أجلها ستكون هناك زيارة في القريب العاجل لأرض اليمن، وذلك بعد معاناة الشعب اليمني من ويلات الحرب التي فرضتها مليشيا الحوثي الإيرانية على الشرعية اليمنية، وتم فيها جميع الانتهاكات ضد الشعب اليمني، من سلب ونهب وسرق، وتجنيد أطفال، وفرض الفكر الإيراني على الطلبة والذي يتواجدون في أماكن سيطرتها.

وكان من ضمن الأسباب التي أكدت زيارة ولي العهد السعودي لليمن هي قوة التحالف العربي الذي سيطر على 80%من الأراضي اليمنية، كما أن عملتي التحالف العربي (عاصفة الحزم_ اعادة الأمل) قد حققت النتائج التي كان ينتظرها الجميع وهو تلقين مليشيا الحوثي الإيرانية ومن يتحالف معها درس لن ينسوه، وقدد حققت بالفعل القوات الشرعية والمقاومة الشعبية من جميع القبائل الشرفاء لليمن للتصدي لعدوان مليشيات الحوثي، وايران ومن يساندها.

وقد ذكرنا في التقرير بأن زيارة ولي العهد السعودي ستكون عبر التحالف العربي أو القبائل ، وذلك لمرحلة التعمير بعد انهزام الحوثي وتأكيداً على قوة التحالف والنصر.
زيارة وفد التحالف الجبهات

فبعد استشراف " اليمن العربي" بأنه سيكون هناك زيارة لولي العهد السعودي لليمن، تأتي زيارة مهمة من قبل وفد من التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، للخطوط الأمامية في الجبهات منها محافظة البيضاء.

حيث كان في استقبال الوفد قائد محور بيحان قائد اللواء 26 مشاه اللواء الركن مفرح بحيبح، ونائب قائد المحور العميد الركن علي صالح الكليبي، وقائد اللواء 157 العميد ناصر العواضي، وعدد من صف وضباط الجيش اليمني بمحور بيحان والمقاومة الشعبية، حسبما أفاد الموقع الرسمي للجيش اليمني "سبتمبر نت".


وثمنت قيادات محور بيحان وجبهة قانية زيارة وفد التحالف العربي ودعمه بقياده المملكة العربية السعودية ومساهمته الفاعلة من دولة الإمارات العربية المتحدة، لليمن لإنهاء الانقلاب واستعادة الدولة اليمنية.


ومن جانبهم، أشاد وفد التحالف بانتصارات أبطال الجيش الوطني على مليشيات الحوثي الانقلابية، والتضحيات في سبيل إنهاء انقلاب المليشيات.


كما تفقد قائد قوات التحالف العربي المشتركة، الأمير فهد بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود، المناطق المحررة في محافظة صعدة، المعقل الرئيسي لميليشيا الحوثي الإنقلابية .

وأجتمع الأمير تركي مع عدد من القيادات العسكرية لقوات الشرعية المشاركة في عمليات تحرير مديريات صعدة من العناصر الإنقلابية.


وحول هذا الأمر ، كشف مراقبون" بأن زيارات الوفود من قبل التحالف العربي" لأرض المعارك هو دليل على تأكيد النصر وانه سيكون هناك زيارة لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لبدء مرحلة التعمير باليمن.

وأشار المراقبون" لليمن العربي" بأن هذة الزياة سيكون لها مردود جيد في ظل تراجع المليشيات وانهزام المشروع الإيراني باليمن.