رغم مفاوضات الأهلي المصري .. وعد تركي ودياز كلمة السر في اقتراب كينو من الاتحاد

رياضة

ارشيفة
ارشيفة

سيطرت حالة من القلق والترقب على جماهير الاتحاد، بعد تقارير تقديم النادي الأهلي المصري بعرض إلى مسئولي بيراميدز للحصول على خدمات البرازيلي كينو نجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة، ومالك نادي بيراميدز قد وعد الاتحاد باللاعب البرازيلي، من أجل عودة العميد للطريق الصحيح في ظل الأزمة الكبيرة التي يعاني منها بدوري المحترفين.

البرازيلي كينو، سطع نجمه بقوة في الدوري المصري، بعد المستويات المميزة والمبهرة التي يقدمها مع فريقه، وبات هدفا لعدد من الأندية أبرزها الهلال خاصة بعد تأكيد رئيسه محمد بن فيصل أنه اقترب من اللاعب.

ورغم مفاوضات الأهلي المصري، والهلال، وأحد الأندية الصينية، إلا أن كينو في حال رحيله عن بيراميدز، ستكون وجهته إلى الاتحاد، في ظل الوعد الذي قطعه تركي آل الشيخ بتدعيم العميد ليعود لسابق أمجاده.

دياز كلمة السر

تركي آل الشيخ لن يوافق على انتقال كينو للأهلي، في ظل حاجة الاتحاد للاعب، وهو نفس النهج الذي اتبعه عند مفاوضات الأرجنتيني رامون دياز مع الأهلي المصري، فقرر توجيه دفه مدرب الهلال السابق إلى الاتحاد قائلا : "نواف المقيرن طلب تعيين دياز رغم أنه كان قريبا من تدريب فريق عربي بدعم مني، فقلت الفرق السعودية أولى".

تركي آل الشيخ، في ظل دعمه الكبير لجميع أندية دوري المحترفين، كشف عن حزنه من المستوى الذي ظهر به الاتحاد في دوري المحترفين، وتكفل بالتعاقد مع المدرب الكرواتي بيليتش بعد الاستغناء عن دياز، ووجه عدة رسائل لجماهير الاتحاد بأن موعدهم في الشتوية بالتعاقد مع عدد من اللاعبين العالميين القادرين على استعادة الفريق للطريق الصحيح