مكتشف مبابي على ابواب تدريب النصر

رياضة

النصر السعودي
النصر السعودي

فتح نادي النصر، خط مفاوضات مكثفة مع عدد من المدربين، لقيادة الفريق الأول، خلفًا للأوروجوياني دانيال كارينيو.

 

وأقال النصر، دانيال كارينيو، يوم السبت الماضي، بعد فشله في قيادة الفريق الأول، للفوز في المباريات الثلاث الأخيرة، ليتولى البرتغالي هيلدر كريستوفاو، تدريب العالمي، أمام الاتفاق، أمس الأحد، والذي انتصر فيه بهدفين مقابل واحد.

 

وكشفت تقارير صحفية، عن تقديم نادي النصر، عرضًا إلى الإيطالي فيتشينزو مونتيلا، المدير الفني السابق لأندية فيورنتينا وروما وميلان وإشبيلية، لقيادة الفريق الأول، خلال الفترة القادمة.

 

ويرى مسئولو النصر، في مونتيلا، المواصفات المناسبة لقيادة الفريق الأول، خاصة أنه قدم كرة جميلة مع الأندية التي دربها، بالإضافة إلى الحماس الكبير الذي يتمتع به.

 

ويرجع الفضل إلى مونتيلا، في تفجير موهبة النجم المصري الكبير محمد صلاح، عندما تولى تدريبه في نادي فيورنتينا الإيطالي، كما أنه يسمى بـ"قاهر البرتغالي جوزيه مورينيو"، عندما أقصى مع إشبيلية، فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

 

* مكتشف مبابي..

 

وينافس مونتيلا، البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني السابق لموناكو، والذي ترك الفريق، مطلع الموسم الرياضي الحالي، بعد تراجع النتائج.

 

وجارديم، واحد من أفضل المدربين في السنوات الماضية، حيث قاد موناكو، للتتويج ببطولة الدوري الفرنسي، في ظل سيطرة باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى أنه المكتشف الحقيقي للنجم العالمي كيليان مبابي، والذي يُعد أحد أفضل اللاعبين في العالم، في الوقت الحالي.