اجتماع في عدن يناقش مصفوفة الـ 100 يوم لوزارة التعليم الفني

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ناقش إجتماع عقد اليوم برئاسة وزير التعليم الفني والتدريب المهني، الدكتور عبدالرزاق الأشول، اليوم الأربعاء، في العاصمة المؤقتة عدن، كيفية وضع مصفوفة للأنشطة المقرر تنفيذها خلال 100 يوم القادمة، وخطة عمل للمشاريع التطويرية للعام القادمة 2019.

وتطرق الاجتماع الذي حضره نائب وزير التعليم الفني عبدربه المحولي، إلى كيفية تنفيذ عملية المسوحات الميدانية الشاملة للمعاهد وكليات المجتمع في عدن وباقي المحافظات المحررة لحصرها ووضع خطة لصيانتها وترميمها وتجهيزها، والعمل على تنفيذ قاعدة بيانات لبرامج والانشطة التطويرية لعام 2019.

وخلال الإجتماع، أكد الأشوال على أهمية العمل المشترك والمتناسق مع كافة القطاعات والإدارات في الوزارة لتنفيذ البرامج التطويرية والتحسينية في البناء المؤسسي للمعاهد الفنية وكليات المجتمع بالمحافظات المحررة وفقا للمعايير الحديثة، والتأكيد على وضع الأنشطة خلال 3 أشهر وفقًا للإمكانيات المتاحة.

واشار الى أهمية تحسين المتطلبات الضرورية لتوفير الموارد اللازمة للنفقات التشغيلية للوزارة وفروعها والمعاهد والكليات، والنظر حول كيفية صرف مرتبات هيئة التدريس والكوادر التعليمية في الوزارة والمعاهد الفنية والمهنية والسير على وضع رؤية واضحة لتحقيق الاهداف التطويرية.