وزارة الصناعة تناقش في عدن آلية تنفيذ عمل الحكومة لمئة يوم

اقتصاد

اليمن العربي

ناقش لقاء موسع لقيادة وزارة الصناعة والتجارة، برئاسة الوزير، محمد الميتمي، كيفية تنفيذ ألية عمل برنامج المائة يوم للحكومة اليمنية تحت شعار  (لنعمل معآ من اجل وقف تدهور العملة والاستقرار التمويني) .

وأكد الوزير الميتمي خلال اللقاء، أهمية تأمين كل المتطلبات اللوجستية والادارية والمالية لمهلة المائة يوم التي اقرها مجلس الوزراء استنادا الى توجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي للوصول الى الهدف النهائي وهو تأمين الاستقرار التمويني والمعيشي للمواطن اليمني والحفاظ على مقتضياته واحتياجاته الاساسية من خلال العديد من المشاريع التي ستساعد وتسهم في تحسين الوضع الاقتصادي للبلاد .

واوضح الوزير الميتمي خلال اللقاء الى أن ما تمر به في هذه الفترة الاستثنائية يعد إختبار حقيقيآ على قدرة وكفاءات مؤسساتنا في مواجهة هذه التحديات الصعبة .. مشدداً على أهمية العلاقة الايجابية والتشاركية الفعالة بين الحكومة والقطاع الخاص بإعتبارهما محورين متكاملين لتأمين السلع والخدمات للمواطنين في جميع محافظات الجمهورية .

حضر اللقاء، نائب وزير الصناعة والتجارة سالم الوالي ووكيل الوزارة علي عاطف ومدير مكتب الصناعة بعدن محمد عبادي ومدراء المكاتب والادارات .