حسام حسن يكشف كواليس هروبه من المصري.. وتوقيعه لبيراميدز (فيديو)

رياضة

حسام حسن
حسام حسن

أوضح حسام حسن، المدير الفني السابق للنادي المصري البورسعيدي، والحالي لنادي بيراميدز، أسباب رحيله عن المصري خلال تصريحات أدلى بها العميد اليوم.

وقال حسام حسن خلال مداخلة هاتفية على قناة "DMC" المصرية أنه لا أحد يمكنه تحمل الظروف داخل النادي المصري، مؤكداً: "كنت أتحمل كل المشاكل من أجل جماهير المصري، النادي المصري الفريق الوحيد في مصر والعالم الذي لم يلعب على ملعبه بعكس باقي الفرق التي لعبت على ملعبها".

وشدد "حسام حسن" على العلاقة الجيدة التى تربطه بجماهير النادي المصري، قائلاً:"جمهور المصري يعلم جيداً كم تحملت من أجله , كل الجمهور تساند فرقتها داخل ملعبها، إلا جمهور المصري لا يوجد تكافؤ للفرص ومن حق فريق بورسعيد أن يلعب على ملعبه".

وأكد العميد، أنه قبل العمل داخل نادي بيراميدز بسبب طموحات الفريق وليس كما يدعى البعض من أجل المال، مشيراً انه حتى الآن لم يتم التوقيع على عقود بيراميدز، حتى يتضح موقف النادي المصري ويعود الفريق للعب على أرضه، مضيفاً هناك أكثر من نادي قدم له عروض عديدة بمبالغ طائله ولكنه كان دائم الرفض، من أجل جماهير النادي المصري البورسعيدي.

وتابع : "أنه فى ظل استمرار الأخطاء التي قام بالتعليق عليها وعدم تصحيح المنظومة الرياضية داخل النادي، قرر الإنسحاب".

وندد العميد في نهاية حديثه بموقف رئيس النادي عقب لقائه مع نادي فيتا كلوب والاعتداء عليه حيث لم يتخذ رئيس المصري أي موقف تجاه حسام حسن ولا بالإطمئنان عليه هاتفياً.