غداً.. تدشين المقر الجديد للاتحاد الأسيوي لكرة القدم

رياضة

الاتحاد الاسيوي
الاتحاد الاسيوي

يدشّن رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، غداً (الثلاثاء) في العاصمة الماليزية كوالالمبور المبنى الجديد للاتحاد القاري الذي سيقام في احتفالية مرتقبة بحضور رئيس الاتحاد الدولي للعبة السويسري جياني إنفانتينيو وعدد من القيادات الكروية العالمية ورؤساء وأعضاء الإتحادات الوطنية الآسيوية.

ووقف آل خليفة على جميع الترتيبات المتعلقة بافتتاح المبنى الجديد الذي يشكل نقلة نوعية في مسيرة الاتحاد، خصوصاً أنها التوسعة الأولى للمبنى القائم حالياً الذي تم تشييده قبل نحو 15 عاماً.


ويضم المبنى الجديد العديد من المكاتب لإدارات وأقسام الإتحاد، وبهو استقبال رسمي ومسرحا كبيرا، إضافة إلى مقر أكاديمية الحكام التي تشمل صالات تدريب وملعب كرة قدم ومكاتب خدمات إدارية مساندة، علما أن العمل سيتواصل في المبنى القديم الذي يضم بعض المكاتب الإدارية والقاعات المعدة لورش العمل ومعرضا مصغرا لتاريخ كرة القدم الآسيوية.


وتزامنا مع الرؤية الاستثمارية التي أطلقها الشيخ سلمان بن إبراهيم، سيتم ولأول مرة استغلال مساحات من المبنى الجديد لطرحه للاستثمار للقطاع الخاص بما يعزز العوائد المالية للاتحاد بجانب عقود الرعاية التلفزيونية والمسابقات المتعددة.


من جانب آخر، رحب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة برئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جياني إنفانتينو خلال استقباله له لدى وصوله إلى مقر إقامته في العاصمة الماليزية كوالالمبور، مشيداً بحرصه على مشاركة أسرة الكرة الآسيوية احتفالها بافتتاح المبنى الجديد للاتحاد القاري وحضور اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد.


من جانبه، أعرب إنفانتنيو عن شكره للشيخ سلمان بن إبراهيم على دعوته لحضور الاحتفال مؤكداً ثقته بأن المشروع الجديد سيكون له تأثير إيجابي فعال في تعزيز إسهامات الاتحاد الآسيوي في الارتقاء بمسيرة اللعبة.