الكثيري يطلع على مشاريع الوكالة الألمانية لدعم الاستقرار في بلادنا

أخبار محلية

اليمن العربي

اطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش الكثيري على مشاريع منظمة GIZ ( الوكالة الألمانية لدعم الاستقرار و التنمية في اليمن ) و المزمع تنفيذها في الفترة القادمة في محافظة حضرموت بمجموع ٥ مشاريع منها ٤ في وادي حضرموت و مشروع في ساحل حضرموت. 

و تشمل المشاريع المنفذه في مديريات وادي حضرموت تأثيث مدرستين في مديرية سيئون و إعادة تأهيل شبكة مشروع مياه السوم و تأثيث قسم النساء و الولادة بمستشفى ساه. 

و أشاد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش الكثيري بالدور الكبير الذي تقوم به الوكالة الألمانية لدعم الاستقرار و التنمية في اليمن و كل كادرها في محافظة حضرموت من خلال تدخلاتهم المستمرة في عدد من القطاعات و استهداف ١٨٠ موظفا في وادي حضرموت و تدريبهم في إعداد التقارير و المحاسبة موكدا ان السلطة المحلية بوادي حضرموت ترحب بعمل كل المنظمات المحلية و الدولية و وجهت كل المرافق بالتعاون الكامل و تذليل كافة الصعوبات أمام عملها. 

بدوره عبر عبدالله صالح بن مخاشن ضابط مشروع دعم والاستقرار في حضرموت عن ارتياحه لمدى التعاون الذي لمسه من قبل المكاتب و الرفع الكامل بالمشاريع وفقا و ضوابط المنظمة. 

مشيرا إلى أن هذه الدفعة الأولى من المشاريع تعتبر مقياسا عمليا للمنظمة و تنظر لها المنظمات الأخرى لرويه مدى استعداد السلطات المحلية في المحافظة للاستفادة من المشاريع و المنح الدولية.  

حضر اللقاء عمر باشدادة مدير عام إدارة التدريب و البحوث بديوان وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء و عبدالله الدهري مدير عام مكتب وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء.